مجلة التصميم
مجلة التصميم
قاعة الصلاة

Water Mosque

قاعة الصلاة مع التنفيذ الحساس في الموقع ، يصبح المبنى امتدادًا للبحر من خلال منصة مرفوعة تعمل كقاعة للصلاة تتسع نحو اللانهاية. تشير التكوينات السائلة إلى حركة البحر في محاولة لربط المسجد بمحيطه. يبرز المبنى ليعكس طبيعة وظيفته ويظهر جسديًا فلسفة العمارة في الشرق الأوسط بطريقة معاصرة. يخلق المظهر الخارجي الناتج إضافة مميزة إلى الأفق وتجديدًا للتصنيف تم تحقيقه بلغة تصميم حديثة.

المكتبة

Guiyang Zhongshuge

المكتبة مع الممرات الجبلية وأرفف الكتب التي تبدو وكأنها مغارة ، تقدم المكتبة القراء إلى عالم كهف كارست. بهذه الطريقة ، يجلب فريق التصميم تجربة بصرية رائعة بينما ينشر في نفس الوقت الخصائص والثقافة المحلية إلى حشود أكبر. كانت Guiyang Zhongshuge معلمًا ثقافيًا ومعلمًا حضريًا في مدينة قوييانغ. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يسد فجوة الجو الثقافي في قوييانغ.

المكتبة

Chongqing Zhongshuge

المكتبة بدمج المناظر الطبيعية الرائعة لتشونغتشينغ في محل بيع الكتب ، ابتكر المصمم مساحة يشعر فيها الزوار وكأنهم في تشونغتشينغ الساحرة أثناء القراءة. هناك خمسة أنواع من مناطق القراءة إجمالاً ، كل منها يشبه أرض العجائب بسمات مميزة. قدمت مكتبة Chongqing Zhongshuge للمستهلكين تجربة أكثر فخامة لا يمكنهم اكتسابها من خلال التسوق عبر الإنترنت.

المتجر الرئيسي

Zhuyeqing Green Tea

المتجر الرئيسي يتطلب شرب الشاي بيئة مواتية ومزاج جيد. يقدم المصمم فكرة السحابة والجبل في طريقة الرسم بالحبر الحر ، ويرش زوجًا من لوحات المناظر الطبيعية الصينية الجميلة في المساحة المحدودة المغلقة. من خلال ناقلات الوظائف المخصصة ، ابتكر المصمم تجربة حسية للمستهلكين ، والتي تجلب تأثيرًا حسيًا كبيرًا.

الفندق

Park Zoo

الفندق إنه بلا شك فندق يعتمد على موضوع الحيوان. ومع ذلك ، لم يقم المصممون ببساطة بإنشاء سلسلة من التركيبات الرائعة والرائعة على شكل حيوان من أجل جذب انتباه كبير في السوق شديدة التنافسية. غرس المصممون المكان بالحب العميق للحيوانات ، وقاموا بتحويل الفندق إلى معرض فني ، حيث يمكن للعملاء مراقبة الوضع الحقيقي الذي يواجه الحيوانات المهددة بالانقراض في الوقت الحاضر والشعور به.

السبا العائم

Hungarosauna

السبا العائم جانب مهم من الاستثمار هو الجدولة والاستدامة والتوسع. التكيف مع المواقف الاقتصادية غير المتوقعة. وينطبق هذا أيضًا على هندسة المناظر الطبيعية والعناصر المعمارية. توفر غرفة بخار المياه الطبية ومياه السبا الصالحة للشرب وحوض السباحة على سطح البحيرة نوعية جديدة من الساونا ، والتي لا يمكن أن توجد هنا إلا في Hungarosauna. يحتوي المبنى على عارضة جسر مغلفة بشكل متقاطع مع إطار عمود خشبي. بطريقة متجانسة ، تمثال يشبه الخشب مغطى من الداخل والخارج بأسطح خشبية مثل جذع شجرة.