مجلة التصميم
مجلة التصميم
الحاوية

Goccia

الحاوية Goccia عبارة عن وعاء يزين المنزل بأشكال ناعمة وأضواء بيضاء دافئة. إنه الموقد المنزلي الحديث ، نقطة التقاء لساعة سعيدة مع الأصدقاء في الحديقة أو طاولة القهوة لقراءة كتاب في غرفة المعيشة. إنها مجموعة من الأواني الخزفية المناسبة لاحتواء بطانية الشتاء الدافئة ، بالإضافة إلى الفاكهة الموسمية أو زجاجة مشروب صيفي طازجة مغمورة بالثلج. تتدلى الحاويات من السقف بحبل ويمكن وضعها بالارتفاع المطلوب. إنها متوفرة بثلاثة أحجام ، أكبرها يمكن استكماله بسطح من خشب البلوط الصلب.

الطاولة

Chiglia

الطاولة Chiglia عبارة عن طاولة منحوتة تذكر أشكالها بأشكال القارب ، ولكنها تمثل أيضًا قلب المشروع بأكمله. تمت دراسة المفهوم بحكم تطوير معياري يبدأ من النموذج الأساسي المقترح هنا. الخطية لحزمة تتوافق مع إمكانية انزلاق الفقرات بحرية على طولها ، مما يضمن استقرار الطاولة ، ويسمح لها بالتطور في الطول. هذه الميزات تجعلها قابلة للتخصيص بسهولة لبيئة الوجهة. سيكون كافيًا زيادة عدد الفقرات وطول الحزمة للحصول على الأبعاد المطلوبة.

الساعة

Reverse

الساعة بينما يمر الوقت ، ظلت الساعات كما هي. العكسي ليس ساعة عادية ، إنه انعكاس ، تصميم بسيط للساعة مع تغييرات طفيفة تجعله فريدًا من نوعه. تدور اليد التي تواجه الداخل داخل الحلقة الخارجية للإشارة إلى الساعة. اليد الصغيرة التي تواجه الخارج تقف وحدها وتدور للإشارة إلى الدقائق. تم إنشاء العكس بإزالة جميع عناصر الساعة باستثناء قاعدتها الأسطوانية ، ومن هناك سيطر الخيال. يهدف تصميم الساعة هذا إلى تذكيرك باحتضان الوقت.

طاولة الطعام

Ska V29

طاولة الطعام طاولة خشب الصنوبر الطبيعية الصلبة عملت مع آلات التحكم العددي وتم الانتهاء منها يدويًا ، والخصوصية هي الشكل الذي يذكّر بموقف الأشجار ، التي هدمتها عاصفة Vaia التي ضربت جبال الدولوميت وتمثلها محاور خشبية صلبة من خشب الصنوبر نفسها. السطح المصقول يدويًا يجعل السطح معتمًا وسلسًا عند اللمس ويعزز عروقه وأشكاله. تمثل القاعدة المصنوعة من الفولاذ المطلي بالمسحوق غابة الصنوبر قبل مرور العاصفة.

عرض البراميل الإلكترونية الحركية

E Drum

عرض البراميل الإلكترونية الحركية مستوحى من الجيروسفيري. يجمع العرض بين عدد من العناصر التي تخلق معًا تجربة غير عادية. يغير التثبيت شكله ويخلق بيئة ديناميكية لعازف الدرامز ليؤدي فيه. يكسر Edrum الحاجز بين ضوء الصوت والفضاء ، كل ملاحظة تترجم إلى ضوء.

كأس النبيذ

30s

كأس النبيذ تم تصميم زجاج النبيذ من الثلاثينيات من Saara Korppi خصيصًا للنبيذ الأبيض ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا في المشروبات الأخرى أيضًا. تم صنعه في متجر ساخن باستخدام تقنيات نفخ الزجاج القديمة ، مما يعني أن كل قطعة فريدة من نوعها. هدف Saara هو تصميم زجاج عالي الجودة يبدو مثيرًا للاهتمام من جميع الزوايا ، وعندما يمتلئ بالسائل ، فإنه يسمح للضوء بالانعكاس من زوايا مختلفة مما يضيف متعة إضافية للشرب. مصدر إلهامها لزجاج النبيذ في الثلاثينيات من القرن الماضي يأتي من تصميمها السابق لزجاج الكونياك في الثلاثينيات من القرن الماضي ، وكلا المنتجين يتشاركان في شكل الكأس والمرح.