مجلة التصميم
مجلة التصميم
تقديم الجائزة

Awards show

تقديم الجائزة تم تصميم هذه المرحلة الاحتفالية بمظهر فريد وتطلبت المرونة في تقديم عرض موسيقي والعديد من عروض الجوائز المختلفة. تم إضاءة القطع الثابتة داخليًا للمساهمة في هذه المرونة وتضمنت عناصر الطيران كجزء من المجموعة التي تم نقلها خلال العرض. كان هذا عرضًا تقديميًا وحفل توزيع الجوائز السنوي لمنظمة غير ربحية.

زجاجة

North Sea Spirits

زجاجة تصميم زجاجة North Sea Spirits مستوحى من الطبيعة الفريدة لـ Sylt ويتضمن نقاء ووضوح تلك البيئة. على عكس الزجاجات الأخرى ، فإن North Sea Spirts مغطاة بالكامل بطبقة سطحية أحادية اللون. يحتوي الشعار على زهرة Stranddistel ، وهي زهرة موجودة فقط في كامبن / سيلت. يتم تحديد كل نكهة من النكهات الست بلون واحد محدد بينما محتوى المشروبات المختلطة الأربعة مطابق للون زجاجة. يوفر طلاء السطح إحساسًا ناعمًا ودافئًا ويضيف الوزن إلى تصور القيمة.

سجل الفينيل

Tropical Lighthouse

سجل الفينيل آخر 9 هي مدونة موسيقية بدون قيود على النوع ؛ ميزته هي غطاء شكل الإسقاط والاتصال بين المكون المرئي والموسيقى. تنتج Last 9 مجموعات موسيقية ، كل منها يحتوي على موضوع موسيقي رئيسي ينعكس في المفهوم المرئي. المنارة الاستوائية هي المجموعة الخامسة عشر من سلسلة. استوحى المشروع من أصوات الغابات الاستوائية ، وكان مصدر الإلهام الرئيسي هو موسيقى الفنان والموسيقي متيندير ماندوا. تم تصميم الغلاف والفيديو الترويجي وأقراص الفينيل ضمن هذا المشروع.

رذاذ الطبخ

Urban Cuisine

رذاذ الطبخ مطبخ الشارع هو مكان النكهات والمواد والتنهدات والأسرار. ولكن أيضًا من المفاجآت والمفاهيم والألوان والذكريات. إنه موقع إنشاء. لم يعد المحتوى الجيد هو الفرضية الأساسية لتوليد الجاذبية ، والآن المفتاح هو إضافة تجربة عاطفية. مع هذه العبوة ، يصبح الطاهي "فنان جرافيتي" ويصبح العميل متفرجًا فنيًا. تجربة عاطفية جديدة ومبتكرة: المطبخ الحضري. الوصفة ليس لها روح ، إنه الطاهي الذي يجب أن يهب الروح للوصفة.

الهوية المرئية للمخابز

Mangata Patisserie

الهوية المرئية للمخابز يتم تصوير Mångata باللغة السويدية كمشهد رومانسي ، حيث يخلق انعكاس القمر اللامع والشبيه بالطريق على البحر الليلي. المشهد جذاب بصريًا وخاصًا بما يكفي لإنشاء صورة العلامة التجارية. لوحة الألوان ، الأسود والذهبي ، تحاكي جو البحر المظلم ، كما أعطت العلامة التجارية لمسة فاخرة وغامضة.

العلامة التجارية للشراب والتعبئة والتغليف

Jus Cold Pressed Juicery

العلامة التجارية للشراب والتعبئة والتغليف تم تصميم الشعار والتعبئة من قبل شركة محلية M - N Associates. تحقق العبوة توازنًا صحيحًا بين كونك شابًا ووركًا ولكن أيضًا وسيمًا بطريقة ما. يبدو شعار الشاشة الحريرية البيضاء متناقضًا مع المحتويات الملونة مع الغطاء الأبيض الذي يبرزها. يفسح الهيكل المثلث للزجاجة نفسه بشكل جيد لإنشاء ثلاث لوحات منفصلة ، واحدة للشعار واثنتان للمعلومات ، خاصة المعلومات التفصيلية حول الزوايا الدائرية.