مجلة التصميم
مجلة التصميم
الطاولة النهائية

TIND End Table

الطاولة النهائية TIND End Table عبارة عن طاولة صغيرة صديقة للبيئة ذات حضور بصري قوي. تم قطع الجزء العلوي المصنوع من الفولاذ المعاد تدويره بنفث الماء بنمط معقد ينتج عنه إضاءة زاهية وأنماط ظل. يتم تحديد أشكال أرجل الخيزران من خلال الزخرفة في الجزء العلوي الفولاذي ، ويمر كل من الأرجل الأربعة عشر عبر الجزء العلوي الفولاذي ثم يتم قطعه بشكل متدفق. من الأعلى ، يخلق الخيزران المتفحّم نمطًا موقوفًا ، جنبًا إلى جنب مع الفولاذ المثقب. الخيزران مادة خام متجددة بسرعة ، حيث أن الخيزران عشب سريع النمو ، وليس منتجًا خشبيًا.

خزانة الملابس متعددة الوظائف

Shanghai

خزانة الملابس متعددة الوظائف خزانة ملابس "شنغهاي" متعددة الوظائف. يعمل نمط الواجهة والشكل المقتضب "كجدار زخرفي" ، وهذا يجعل من الممكن تصور خزانة الملابس كعنصر زخرفي. نظام "شامل": يشمل أماكن تخزين ذات أحجام مختلفة ؛ تكون طاولات السرير المدمجة جزءًا من واجهة خزانة الملابس المفتوحة والمغلقة بدفعة واحدة من الواجهة ؛ مصباحان ليليان مدمجان مخفيان تحت الحجم البارز على جانبي السرير ، الجزء الرئيسي من الخزانة مصنوع من قطعة خشبية صغيرة الشكل. يتكون من 1500 قطعة من الكيمبا و 4500 قطعة من البلوط المبيض.

اللعبة

Rocking Zebra

اللعبة يحب الأطفال هذه اللعبة الهزازة المرحة ، في حين أن المظهر المعاصر والرسومات غير التقليدية والخشب الطبيعي ، يجذب الانتباه في المنزل الحديث. تضمن تحدي التصميم الاحتفاظ بالطابع الأساسي للعبة الإرث الكلاسيكية ، مع استخدام تقنيات متقدمة ونظام بناء معياري للسماح بأنواع حيوانات إضافية في المستقبل مع الحد الأدنى من التغييرات في الأجزاء. يجب أن يكون المنتج المعبأ مضغوطًا وأقل من 10 كجم لقنوات البيع المباشر عبر الإنترنت. يعد استخدام صفائح الطباعة المخصصة أولًا حقيقيًا ، مما يؤدي إلى عرض ألوان / نقش مثالي على سطح مقاوم تمامًا للخدش

أثاث مكتب المنزل

Marken Desk

أثاث مكتب المنزل يعيدنا الشعور الخفيف بصريًا لهذا المكتب الأنيق والقوي إلى مدرسة التصميم الاسكندنافية. يذكرنا الشكل المربك للساقين ، والطريقة التي يميلون بها إلى الأمام كإشارة تحية ربانية ، بظلال رجل نبيل يرتدي قبعته وهو يرحب بالسيدة. المكتب يرحب بنا لاستخدامه. يمسح شكل الأدراج ، مثل الأطراف المنفصلة من المكتب ، بإحساسها المعلق ومظهرها الأمامي الشخصي ، الغرفة مثل العيون الساهرة.

كرسي البار

Barcycling Chair

كرسي البار Barcycling عبارة عن كرسي مرتفع مصمم للمساحات ذات الطابع الرياضي ، ويلفت الانتباه مع صورة الديناميكية على الكرسي المرتفع ، وذلك بفضل سرج الدراجة ودواسة الدراجة الهوائية. في حين أن نعومة البولي يوريثين والجلد الطبيعي وجودة الخياطة اليدوية ترمز إلى المتانة. على عكس كرسي البار القياسي الذي لا يمكن تغيير وضع مسند القدمين ، فإن ركوب الدراجات الهوائية يجعل من الممكن أن تجلس المقاعد المختلفة مع الحفاظ على الدواسات في مواقع مختلفة. الجلوس.

التقويم

2013 goo Calendar “MONTH & DAY”

التقويم يعمل التقويم الترويجي الفريد والممتع الذي تم تطويره وإنتاجه لموقع البوابة goo على تسخير القوام الورقي والتفكير في الوظائف. هذا الإصدار لعام 2013 عبارة عن منظم للتقويم والجدول الزمني تم إدخاله في واحد مع مساحة للكتابة في الخطط على مدار العام والجداول اليومية. تم اختيار ورق سميك عالي الجودة للتقويم وورق منخفض التكلفة مناسب تمامًا لتدوين الملاحظات لمنظم الجدول الزمني بعناية ، وكان التباين الذي تم إنشاؤه مناسبًا كجزء من تصميم التقويم. الميزة الإضافية لمنظم جدول التعبئة تجعله مثاليًا كتقويم مكتب سهل الاستخدام.