مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجلة

Going/Coming

مجلة بناءً على فكرة المغادرة والوصول ، تنقسم مجلة المجلس إلى قسمين: الذهاب / المجيء. الذهاب هو حول المدن الأوروبية ، وتجارب السفر والنصائح للسفر إلى الخارج. يتضمن جواز سفر أحد المشاهير في كل طبعة. يحتوي جواز سفر "جمهورية المسافرين" على معلومات شخصية عن ذلك الشخص ومقابلته. يأتي كل شيء عن فكرة أن أفضل رحلة هي العودة إلى المنزل. يتحدث عن الديكور المنزلي والطبخ والأنشطة التي يمكن القيام بها مع عائلتنا والمقالات للاستمتاع بمنزلنا بشكل أفضل.

التقويم

calendar 2013 “ZOO”

التقويم ZOO عبارة عن مجموعة أدوات ورقية لصنع ستة حيوانات ، كل منها بمثابة تقويم لمدة شهرين. تمتع بعام مليء بالمرح مع "حديقة الحيوانات الصغيرة"! الحياة مع التصميم: تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم "الحياة مع التصميم".

الأثاث الذي يتحول

Ludovico

الأثاث الذي يتحول الطريقة التي توفر بها المساحة أصلية تمامًا ، حيث يوجد كرسيان مخفيان تمامًا داخل الدرج. عند وضعها داخل الأثاث الرئيسي ، لا تدرك أن ما يبدو أنه أدراج هو في الواقع كرسيين منفصلين. يمكنك أيضًا الحصول على طاولة يمكن استخدامها كمكتب عند إخراجها من الهيكل الرئيسي. يتكون الهيكل الرئيسي من أربعة أدراج وحجرة أعلى الدرج العلوي مباشرةً حيث يمكنك تخزين العديد من الأشياء. المواد الرئيسية المستخدمة في هذا الأثاث ، beign eucaliptus fingerjoint ، صديقة للبيئة ، ومقاومة بشكل لا يصدق ، وصلبة ولها جاذبية بصرية قوية للغاية.

تطبيق الساعة

Dominus plus

تطبيق الساعة دومينوس بلس يعبر عن الوقت بطريقة أصلية. مثل النقاط على قطع الدومينو تمثل ثلاث مجموعات من النقاط: ساعات وعشرات الدقائق والدقائق. يمكن قراءة الوقت من اليوم من لون النقاط: أخضر لـ AM ؛ الأصفر ل PM. يحتوي التطبيق على مؤقت ومنبه ودقات. جميع الوظائف قابلة للتنقل عن طريق لمس نقاط الزاوية المنفصلة. كان له تصميم أصلي وفني يقدم وجه الزمن الفعلي للقرن الحادي والعشرين. تم تصميمه في تكافل جميل مع حالات أجهزة Apple المحمولة. يحتوي على واجهة بسيطة مع بضع كلمات ضرورية فقط لتشغيله.

المساحة التجارية

De Kang Club

المساحة التجارية يقع Dekang في المركز التجاري لمدينة Guangzhou ، الصين ، وهو منتجع SPA والترفيه أحد المشاريع التجارية. يقع المشروع في مفهوم تصميم "المناظر الطبيعية الحضرية" باعتباره الدليل الأساسي للاستجابة لمتطلبات الحياة الحضرية الحديثة.

بطاقة الرسائل

Standing Message Card “Post Animal”

بطاقة الرسائل دع مجموعة أدوات الحرف الورقية الحيوانية تنقل رسائلك المهمة. اكتب رسالتك في النص ثم أرسلها مع الأجزاء الأخرى داخل المغلف. هذه بطاقة رسائل ممتعة يمكن للمستلم تجميعها وعرضها معًا. يضم ستة حيوانات مختلفة: البط ، والخنزير ، والحمار الوحشي ، والبطريق ، والزرافة ، والرنة. الحياة مع التصميم: تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة.