مجلة التصميم
مجلة التصميم
كرسي البار

Barcycling Chair

كرسي البار Barcycling عبارة عن كرسي مرتفع مصمم للمساحات ذات الطابع الرياضي ، ويلفت الانتباه مع صورة الديناميكية على الكرسي المرتفع ، وذلك بفضل سرج الدراجة ودواسة الدراجة الهوائية. في حين أن نعومة البولي يوريثين والجلد الطبيعي وجودة الخياطة اليدوية ترمز إلى المتانة. على عكس كرسي البار القياسي الذي لا يمكن تغيير وضع مسند القدمين ، فإن ركوب الدراجات الهوائية يجعل من الممكن أن تجلس المقاعد المختلفة مع الحفاظ على الدواسات في مواقع مختلفة. الجلوس.

التقويم

2013 goo Calendar “MONTH & DAY”

التقويم يعمل التقويم الترويجي الفريد والممتع الذي تم تطويره وإنتاجه لموقع البوابة goo على تسخير القوام الورقي والتفكير في الوظائف. هذا الإصدار لعام 2013 عبارة عن منظم للتقويم والجدول الزمني تم إدخاله في واحد مع مساحة للكتابة في الخطط على مدار العام والجداول اليومية. تم اختيار ورق سميك عالي الجودة للتقويم وورق منخفض التكلفة مناسب تمامًا لتدوين الملاحظات لمنظم الجدول الزمني بعناية ، وكان التباين الذي تم إنشاؤه مناسبًا كجزء من تصميم التقويم. الميزة الإضافية لمنظم جدول التعبئة تجعله مثاليًا كتقويم مكتب سهل الاستخدام.

كرسي الطعام

'A' Back Windsor

كرسي الطعام يقوم الخشب الصلب الصلب والنجارة التقليدية والآلات المعاصرة بتحديث كرسي وندسور الرائع. الأرجل الأمامية تمر عبر المقعد لتصبح العمود الرئيسي والساقين الخلفية تصل إلى القمة. مع التثليث ، يعمل هذا التصميم القوي على إعادة تنظيم قوى الضغط والتوتر إلى أقصى قدر من التأثير البصري والجسدي. يحافظ طلاء الحليب أو تشطيب الزيت الشفاف على التقاليد المستدامة لكراسي وندسور.

كراسي القهوة القابلة للتحويل وكراسي الصالة

Twins

كراسي القهوة القابلة للتحويل وكراسي الصالة مفهوم طاولة القهوة التوائم بسيط. تخزن طاولة قهوة مجوفة مقعدين خشبيين كاملين بالداخل. الأسطح اليمنى واليسرى للطاولة هي في الواقع أغطية يمكن سحبها من الجسم الرئيسي للطاولة للسماح بإخراج المقاعد. المقاعد لها أرجل قابلة للطي يجب تدويرها للحصول على الكرسي في الموضع الصحيح. بمجرد خروج الكرسي أو كلا الكرسيين ، تعود الأغطية إلى الطاولة. عندما تكون الكراسي بالخارج ، تعمل الطاولة أيضًا كحجرة تخزين ضخمة.

التقويم

NTT COMWARE 2013 Calendar “Custom&Enjoy”

التقويم بأسلوب يشبه المشكال ، هذا تقويم به رسومات مقطوعة متداخلة مرسومة بأنماط متعددة الألوان. يصور تصميمه مع أنماط الألوان التي يمكن تعديلها وتخصيصها بمجرد تغيير ترتيب الأوراق الحساسيات الإبداعية لـ NTT COMWARE. يتم توفير مساحة كتابة واسعة وتأخذ الخطوط المسطرة الوظائف في الاعتبار مما يجعلها مثالية كتقويم للجدول الزمني الذي تريد استخدامه لتزيين مساحتك الشخصية.

كرسي غرفة المعيشة

Cat's Cradle

كرسي غرفة المعيشة الأرقام أو الألياف ، معضلة عملية التصميم الحالية. كلنا مبتدئين ولكن البعض منا يجب أن يعمل على ذلك. يلاحظ المصممون المبتدئون كل تقنية متاحة ويتعلمون بعضها. مع مرور الوقت (حوالي 10000 ساعة) ، نكتسب منشأة (-) تعمل على رفع مستوى / تعميم / تخصيص / توفير لعبتنا. لذلك ، أنا مفتون بالانبهار الحالي بوسائل الإعلام التي تقترح أن العنصر الأساسي الأساسي للتصميم هو الرقم الذي يمكن التحكم فيه بسهولة. الرقم ليس وحدة مولدة للحياة ، مجرد تقريب لأسفل إلى قاسم مشترك أصغر من الألياف. التصميم هو على الأقل شظايا وشظايا وألياف.