مجلة التصميم
مجلة التصميم
مقهى الجامعة

Ground Cafe

مقهى الجامعة لا يخدم مقهى "جراوند" الجديد فقط لخلق التماسك الاجتماعي بين أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الهندسة ، ولكن أيضًا لتشجيع التفاعل بين أعضاء الأقسام الأخرى في الجامعة وفيما بينهم. في تصميمنا ، قمنا بإشراك الحجم غير المزخرف من الخرسانة المصبوبة في غرفة الندوة السابقة من خلال وضع طبقات من ألواح خشب الجوز والألمنيوم المثقوب وحجر أزرق مشقوق فوق الجدران والأرضية وسقف المساحة.

الألعاب الخشبية المتحركة والمتحركة

Tumbler" Contentment "

الألعاب الخشبية المتحركة والمتحركة كيف يكون لديك قوس قزح؟ كيف تعانق رياح الصيف؟ لقد تأثرت دائمًا ببعض الأشياء الدقيقة وأشعر بالرضا والسعادة. كيف تخزن وكيف تملك؟ يكفي هو جيد مثل وليمة. أرغب في تشكيل أنواع مختلفة من المواد بطريقة بسيطة ومضحكة. دع الأطفال يلعبون معهم للتعرف على العالم المادي ، وتحفيز خيالهم ومساعدتهم على فهم البيئة المحيطة بهم.

الأحذية الفاخرة

Conspiracy - Sandal shaped jewels-

الأحذية الفاخرة تأسس خط Gianluca Tamburini من "الصندل / المجوهرات على شكل" ، المسمى Conspiracy ، في عام 2010. تجمع أحذية Conspiracy دون عناء بين التكنولوجيا والجماليات. الكعب والنعل مصنوعان من مواد مثل الألمنيوم خفيف الوزن والتيتانيوم ، وهما مصبوبان في أشكال منحوتة. يتم بعد ذلك إبراز صورة الأحذية الظلية بالأحجار شبه الكريمة والزخارف الفخمة الأخرى. تشكل التكنولوجيا العالية والمواد المتطورة منحوتة حديثة ، لها شكل صندل ، ولكن حيث لا تزال لمسة وتجربة الحرفيين الإيطاليين المهرة مرئية.

المهد ، الكراسي الهزازة

Dimdim

المهد ، الكراسي الهزازة قامت Lisse Van Cauwenberge بابتكار هذا الحل متعدد الوظائف اللطيف الذي يعمل ككرسي هزاز وأيضًا كمهد عندما يتم ربط كرسيين Dimdim معًا. كل كرسي هزاز مصنوع من الخشب مع دعامات فولاذية وينتهي بقشرة الجوز. يمكن تركيب كرسيين على بعضهما البعض بمساعدة اثنين من المشابك المخفية أسفل المقعد لتشكيل مهد طفل.

البروش

"Emerald" - Project Asia Metamorphosis

البروش تسمح الشخصية والشكل الخارجي للموضوع بتغيير التصميم الجديد للزخرفة. في الطبيعة الحية تتغير فترة إلى أخرى. الربيع يلي الشتاء ويأتي الصباح بعد الليل. تتغير الألوان أيضًا وكذلك الجو. يتم تقديم مبدأ الاستبدال والتناوب للصور إلى زخارف "آسيا المسخ" ، وهي المجموعة التي تنعكس فيها حالتان مختلفتان ، صورتان غير مقيدتين في كائن واحد. تتيح العناصر المتحركة للبناء تغيير طابع الزخرفة ومظهرها.

مجموعة المكياج

Kjaer Weis

مجموعة المكياج يقطر تصميم خط مستحضرات التجميل Kjaer Weis أساسيات مكياج المرأة في مجالات التطبيق الأساسية الثلاثة: الشفاه والخدود والعينين. قمنا بتصميم مضغوط على شكل يعكس الميزات التي سيتم استخدامها لتحسينها: نحيفة وطويلة للشفاه ، كبيرة ومربعة للخدين ، صغيرة ومستديرة للعيون. بشكل ملموس ، تتماسك الأضلاع مع حركة جانبية مبتكرة ، وتنتشر مثل أجنحة الفراشة. قابلة لإعادة التعبئة بالكامل ، يتم حفظ هذه المواد المدمجة عن قصد بدلاً من إعادة تدويرها.