مجلة التصميم
مجلة التصميم
الحوض

Vortex

الحوض الهدف من تصميم الدوامة هو إيجاد شكل جديد للتأثير على تدفق المياه في الأحواض لزيادة كفاءتها والمساهمة في تجربة المستخدم وتحسين صفاتها الجمالية والسيميائية. والنتيجة هي استعارة ، مشتقة من شكل دوامة مثالي يشير إلى الصرف وتدفق المياه والذي يشير بصريًا إلى الكائن بأكمله باعتباره حوض غسيل يعمل. يوجه هذا النموذج مع الصنبور الماء إلى مسار حلزوني مما يسمح لنفس الكمية من الماء بتغطية المزيد من الأرض مما يؤدي إلى تقليل استهلاك المياه للتنظيف.

البوتيك وصالة العرض

Risky Shop

البوتيك وصالة العرض تم تصميم وإنشاء متجر Risky بواسطة smallna ، وهو استوديو للتصميم ومعرض عتيق أسسها Piotr Płoski. شكلت المهمة العديد من التحديات ، حيث يقع البوتيك في الطابق الثاني من منزل سكني ، ويفتقر إلى نافذة متجر ومساحته 80 مترًا مربعًا فقط. هنا جاءت فكرة مضاعفة المساحة ، من خلال الاستفادة من المساحة الموجودة في السقف وكذلك مساحة الأرضية. يتم تحقيق جو منزلي ومضياف ، على الرغم من أن الأثاث معلق فعليًا رأسًا على عقب على السقف. تم تصميم متجر محفوف بالمخاطر وفقًا لجميع القواعد (حتى أنه يتحدى الجاذبية). يعكس تماما روح العلامة التجارية.

فودكا

Kasatka

فودكا تم تطوير "KASATKA" كالفودكا الفاخرة. التصميم بسيط ، سواء في شكل الزجاجة أو في الألوان. تؤكد زجاجة أسطوانية بسيطة ومجموعة محدودة من الألوان (الأبيض ، وظلال الرمادي والأسود) على النقاء البلوري للمنتج ، وأناقة وأسلوب النهج الرسومي البسيط.

الاقراط والخاتم

Mouvant Collection

الاقراط والخاتم مجموعة Mouvant مستوحاة من بعض جوانب Futurism ، مثل أفكار الديناميكية وتجسيد الملموس الذي قدمه الفنان الإيطالي Umberto Boccioni. تتميز الأقراط وخاتم مجموعة Mouvant بالعديد من القطع الذهبية بأحجام مختلفة ، ملحومة بطريقة تحقق وهم الحركة وتخلق العديد من الأشكال المختلفة ، اعتمادًا على الزاوية التي يتم تصورها.

تزلج للثلج الناعم والصلب

Snowskate

تزلج للثلج الناعم والصلب يتم تقديم Snow Skate الأصلي هنا في تصميم جديد تمامًا وعملي - من خشب الماهوجني الصلب ومع عدائين من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتتمثل إحدى الميزات في إمكانية استخدام الأحذية الجلدية التقليدية ذات الكعب ، وبالتالي لا يوجد طلب على الأحذية الخاصة. المفتاح لممارسة التزلج هو أسلوب الربط السهل ، حيث يتم تحسين التصميم والبناء بمزيج جيد من عرض وارتفاع لوح التزلج. عامل حاسم آخر هو عرض العدائين لتحسين إدارة التزلج على الجليد الصلب أو الصلب. العدائين من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزودة بمسامير غائرة.

ضيافة الملعب

San Siro Stadium Sky Lounge

ضيافة الملعب مشروع صالات سكاي الجديدة هو مجرد خطوة أولى في برنامج التجديد الضخم الذي ينفذه نادي إيه سي ميلان وإنترناسيونالي ، جنبًا إلى جنب مع بلدية ميلانو ، بهدف تحويل ملعب سان سيرو إلى منشأة متعددة الوظائف قادرة على استضافة الجميع. الأحداث الهامة التي ستواجهها ميلانو خلال معرض EXPO 2015 القادم. بعد نجاح مشروع skybox ، نفذت Ragazzi & Partners فكرة إنشاء مفهوم جديد لمساحات الضيافة على قمة المدرج الرئيسي في ملعب سان سيرو.