مجلة التصميم
مجلة التصميم
الجناح

Big Aplysia

الجناح في عملية التنمية الحضرية ، من المحتم أن تظهر نفس البيئة المبنية. يمكن أن تبدو المباني التقليدية أيضًا رتيبة ومعزولة. يخفف ظهور هندسة المناظر الطبيعية ذات الشكل الخاص العلاقة بين الناس في الفضاء المعماري ، ويصبح مكانًا لمشاهدة معالم المدينة وينشط الحيوية.

كونسول مطحنة القهوة

Mabrada

كونسول مطحنة القهوة طاولة مدخل مميزة مصنوعة من الخشب المدهون بحس الحجر مبرزة مطحنة قهوة قديمة من العصر العثماني. أحد أهم أركان الطاولة عبارة عن قطعة خشب منحوتة بدقة متناهية وذلك لاعادة تشكيل مبردة القهوة القديمة والتي تقف في الجهة المقابلة للمطحنة كأحد أرجل الطاولة.

كونسول لوح الدراس

Qadem Hooks

كونسول لوح الدراس طاولة مدخل تشكلت من وحي الطبيعة. تتكون من قاعدة لوح دراس (استخدم قديما لجرش القمح) مزروعة بمجموعة من الخطاف المستخدم قديما كجزء من السرج الخشبي لتثبيت القمح أثناء نقله. هذه القطعة الفنية المميزة توجت بلوح زجاج سماكة 10 مم .

اكسسوارات المطبخ

KITCHEN TRAIN

اكسسوارات المطبخ إن استخدام أنماط مختلفة من أدوات المطبخ يخلق بيئة طهي غير مرتبة بالإضافة إلى الإزعاج البصري. "الشكل المتحد" و "المظهر اللطيف" هما من خصائصه. علاوة على ذلك ، سيتم الترحيب به من قبل السوق بسبب مظهره المبتكر. ستكون هذه فرصة للشركة المصنعة والعميل لشراء 6 أواني في عبوة واحدة.

محطة الهجرة الآلية

CVision MBAS 2

محطة الهجرة الآلية تم تصميم MBAS 2 لتحدي طبيعة المنتجات الأمنية وتقليل الترهيب والخوف من الجوانب التكنولوجية والنفسية. يعيد تصميمه تفسير عناصر الكمبيوتر المنزلية المألوفة لتوفير مظهر سهل الاستخدام للمواطنين الريفيين حول حدود تايلاند. دليل الصوت والمرئيات على الشاشة يرشد المستخدمين لأول مرة خطوة بخطوة خلال العملية. تشير درجة اللون المزدوجة الموجودة على لوحة بصمات الأصابع بوضوح إلى مناطق المسح. يعد MBAS 2 منتجًا فريدًا يهدف إلى تغيير الطريقة التي نعبر بها الحدود ، مما يتيح استخدام لغات متعددة وتجربة مستخدم ودية غير تمييزية.

صالة العرض

From The Future

صالة العرض صالة العرض: في صالة العرض ، يتم عرض أحذية التدريب والمعدات الرياضية التي تم تصنيعها باستخدام تقنية الحقن. المكان ، يبدو وكأنه مصنع بالضغط على قوالب الحقن. في طريقة تصنيع المكان ، يتم تجميع قطع الأثاث وكأنها مصنعة في قالب حقن لتوليد الكل. مسارات الخياطة الخشنة التي على السقف ، تنعم جميع المرئيات التكنولوجية.