مجلة التصميم
مجلة التصميم
حقائب اليد

Qwerty Elemental

حقائب اليد تمامًا كما يظهر تطور تصميم الآلات الكاتبة التحول من شكل مرئي شديد التعقيد إلى الشكل الهندسي المبسط ، فإن Qwerty-elemental هو تجسيد للقوة والتماثل والبساطة. تعتبر الأجزاء الفولاذية الإنشائية المصنوعة من قبل العديد من الحرفيين ميزة بصرية مميزة للمنتج ، مما يمنح الحقيبة مظهرًا معماريًا. الميزة الأساسية للحقيبة هي مفتاحان للآلة الكاتبة يتم تصنيعهما وتجميعهما ذاتيًا بواسطة المصممة نفسها.

اسم المشروع : Qwerty Elemental, اسم المصمم : Patrizia Donà, اسم العميل : Donà.

Qwerty Elemental حقائب اليد

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.