مجلة التصميم
مجلة التصميم
مبنى المكاتب

The PolyCuboid

مبنى المكاتب PolyCuboid هو المبنى الرئيسي الجديد لشركة TIA ، وهي شركة تقدم خدمات التأمين. تم تشكيل الطابق الأول وفقًا لحدود الموقع وأنبوب المياه بقطر 700 مم الذي يعبر الموقع تحت الأرض ويحد من مساحة الأساس. يذوب الهيكل المعدني في الكتل المتنوعة للتكوين. الأعمدة والعوارض تتلاشى من بناء الجملة ، مما يعكس انطباعًا عن كائن ، بينما يلغي أيضًا انطباع المبنى. التصميم الحجمي مستوحى من شعار TIA الذي يحول المبنى نفسه إلى رمز يمثل الشركة.

اسم المشروع : The PolyCuboid, اسم المصمم : Tetsuya Matsumoto, اسم العميل : TIA Co., Ltd.,.

The PolyCuboid مبنى المكاتب

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.