مجلة التصميم
مجلة التصميم
الغذاء

Drink Beauty

الغذاء شرب الجمال مثل الجوهرة الجميلة التي يمكنك شربها! لقد صنعنا مزيجًا من شيئين تم استخدامهما بشكل منفصل مع الشاي: الحلوى الصخرية وشرائح الليمون. هذا التصميم صالح للأكل تمامًا. بإضافة شرائح الليمون إلى هيكل الحلوى الصخرية ، يصبح مذاقها أفضل بشكل لا يصدق وتزيد قيمته الغذائية بسبب فيتامينات الليمون. قام المصممون ببساطة باستبدال العصي التي تم لصق بلورات حلوى الصخور عليها بشريحة من الليمون المجفف. درينك بيوتي هو مثال كامل للعالم الحديث الذي يجمع الجمال والكفاءة معًا.

اسم المشروع : Drink Beauty, اسم المصمم : Ladan Zadfar and Mohammad Farshad, اسم العميل : Creator studio.

Drink Beauty الغذاء

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.