مجلة التصميم
مجلة التصميم
صالة عرض

Origami Ark

صالة عرض Origami Ark أو Sun Show Leather Pavilion هي صالة عرض لتصنيع جلود Sansho في Himeji ، اليابان. كان التحدي يتمثل في إنشاء مساحة قادرة على عرض أكثر من 3000 منتج في منطقة مقيدة للغاية ، وجعل العميل يفهم التنوع الهائل للمنتجات أثناء زيارته للمعرض. تستخدم سفينة Origami Ark 83 وحدة صغيرة بحجم 1.5 × 1.5 × 2 متر مكعب مجتمعة معًا بشكل غير منتظم لإنشاء متاهة كبيرة ثلاثية الأبعاد وتوفر للزائر تجربة مماثلة لاستكشاف صالة ألعاب رياضية في الغابة.

اسم المشروع : Origami Ark, اسم المصمم : Tetsuya Matsumoto, اسم العميل : Sansho Co., Ltd..

Origami Ark صالة عرض

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.