مجلة التصميم
مجلة التصميم
التماثيل الحضرية

Santander World

التماثيل الحضرية سانتاندير وورلد هو حدث فني عام يضم مجموعة من المنحوتات التي تحتفل بالفن وتغلف مدينة سانتاندير (إسبانيا) استعدادًا لبطولة سانتاندير العالمية للإبحار 2014. يبلغ ارتفاع المنحوتات 4.2 مترًا ، وهي مصنوعة من ألواح الصلب وكل واحدة منهم من صنع فنانين بصريين مختلفين. تمثل كل قطعة من الناحية المفاهيمية ثقافة إحدى القارات الخمس. المعنى هو تمثيل الحب والاحترام للتنوع الثقافي كأداة للسلام ، من خلال عيون مختلف الفنانين ، وإظهار أن المجتمع يرحب بالتنوع بأذرع مفتوحة.

اسم المشروع : Santander World, اسم المصمم : Jose Angel Cicero, اسم العميل : Jose Angel Cicero SC..

Santander World التماثيل الحضرية

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

تصميم اليوم

تصميم مذهل. تصميم جيد. أفضل تصميم.

التصميمات الجيدة تخلق قيمة للمجتمع. نعرض كل يوم مشروع تصميم خاص يظهر التميز في التصميم. اليوم ، يسعدنا أن نعرض تصميمًا حائزًا على جوائز يُحدث فرقًا إيجابيًا. سنعرض المزيد من التصاميم الرائعة والملهمة يوميًا. تأكد من زيارتنا كل يوم للاستمتاع بمنتجات ومشاريع تصميم جديدة جيدة من أعظم المصممين في جميع أنحاء العالم.