مجلة التصميم
مجلة التصميم
هوية العلامة التجارية

SATA | BIA - Blue Islands Açor

هوية العلامة التجارية BIA هو رمز محلي للطيور في السماء الأطلسية ، والتي تطير فوق الأفكار والأحلام فوق البلدان ، وهي رائدة الطبيعة التي تنقل الأشخاص والذكريات والأعمال والشركات. في SATA ، سيرمز BIA دائمًا إلى اتحاد الجزر التسعة للأرخبيل في تحد أطلنطي واحد: خذ اسم جزر الأزور إلى العالم وجلب العالم إلى جزر الأزور. The BIA - Blue Islands Açor - طائر صاج معاد اختراعه ، مستطيل الشكل ، مستوحى من مستقبل النماذج الأولية ، مبني على شيفرته الجينية الفريدة ، غير متناظرة ومتميزة وملونة مثل الجزر التسعة في جزر الأزور.

اسم المشروع : SATA | BIA - Blue Islands Açor, اسم المصمم : SATA Airlines, اسم العميل : SATA Airlines.

SATA | BIA - Blue Islands Açor هوية العلامة التجارية

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.