مجلة التصميم
مجلة التصميم
الترموستات المنزلي الفردي

The Netatmo Thermostat for Smartphone

الترموستات المنزلي الفردي يوفر منظم الحرارة للهاتف الذكي تصميمًا بسيطًا وأنيقًا يخالف تصميمات الحرارة التقليدية. يتحول المكعب الشفاف من الأبيض إلى اللون في لحظة. كل ما عليك فعله هو تطبيق واحد من 5 أفلام ملونة قابلة للتبديل على ظهر الجهاز. ناعمة وخفيفة ، اللون يجلب لمسة حساسة من الأصالة. يتم الاحتفاظ بالتفاعلات الفيزيائية إلى الحد الأدنى. لمسة بسيطة تسمح بتغيير درجة الحرارة بينما يتم عمل جميع عناصر التحكم الأخرى من الهاتف الذكي للمستخدم. تم اختيار شاشة الحبر الإلكتروني لجودتها التي لا مثيل لها وأقل استهلاك للطاقة.

اسم المشروع : The Netatmo Thermostat for Smartphone, اسم المصمم : Netatmo, اسم العميل : Netatmo.

The Netatmo Thermostat for Smartphone الترموستات المنزلي الفردي

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.