مجلة التصميم
مجلة التصميم
الباب المحوري ذو التهوية

JPDoor

الباب المحوري ذو التهوية JPDoor هو باب محوري سهل الاستخدام يندمج مع نظام نافذة جالوسي مما يساعد على خلق تدفق تهوية وفي نفس الوقت يوفر مساحة. التصميم هو كل شيء عن قبول التحديات وحلها بالاستكشاف الفردي والتقنيات والمعتقدات. لا يوجد صواب أو خطأ أي تصميمات ، إنها ذاتية للغاية بالفعل. ومع ذلك ، فإن التصاميم الرائعة تفي باحتياجات ومتطلبات المستخدم النهائي أو أن يكون لها تأثير كبير على المجتمع. العالم مليء بمقاربة التصميم المختلفة في كل زاوية ، وبالتالي لا تتخلى عن الاستكشاف ، "ابق جائعًا ابقى غبيًا - ستيف جوب".

اسم المشروع : JPDoor, اسم المصمم : Jerome Thia, اسم العميل : Exuidea Design.

JPDoor الباب المحوري ذو التهوية

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.