مجلة التصميم
مجلة التصميم
حوض الغسيل

Angle

حوض الغسيل هناك الكثير من أحواض الغسيل ذات التصميم الممتاز في العالم. لكننا نعرض أن ننظر إلى هذا الشيء من زاوية جديدة. نريد أن نعطي الفرصة للاستمتاع بعملية استخدام الحوض وإخفاء التفاصيل الضرورية للغاية ولكن غير الجمالية كفتحة تصريف. "الزاوية" هي التصميم المقتضب ، حيث تم التفكير في كل التفاصيل من أجل استخدام مريح ونظام التنظيف. أثناء استخدامه لا تلاحظ ثقب التصريف ، يبدو كل شيء كما لو كان الماء يختفي ببساطة. يتحقق هذا التأثير المرتبط بالخداع البصري من خلال موقع خاص لأسطح الحوض.

اسم المشروع : Angle, اسم المصمم : Grigoriy Malitskiy and Maria Malitskaya, اسم العميل : ARCHITIME design group.

Angle حوض الغسيل

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.