مجلة التصميم
مجلة التصميم
هيكل المظلة الفوتوكروميك

Or2

هيكل المظلة الفوتوكروميك Or2 عبارة عن هيكل سقف ذو سطح واحد يتفاعل مع ضوء الشمس. تتفاعل الأجزاء المتعددة الأضلاع للسطح مع الضوء فوق البنفسجي ، لرسم خريطة لموضع وكثافة الأشعة الشمسية. عندما تكون في الظل ، تكون أجزاء Or2 بيضاء شفافة. ومع ذلك ، عندما تتعرض لأشعة الشمس فإنها تصبح ملونة ، مما يغمر المساحة أدناه بألوان مختلفة من الضوء. خلال النهار ، يصبح Or2 جهاز تظليل يتحكم بشكل سلبي في المساحة الموجودة أسفله. في الليل يتحول Or2 إلى ثريا هائلة تنشر الضوء الذي تم جمعه بواسطة الخلايا الكهروضوئية المتكاملة خلال النهار.

اسم المشروع : Or2, اسم المصمم : Christoph Klemmt & Rajat Sodhi, اسم العميل : Orproject.

Or2 هيكل المظلة الفوتوكروميك

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.