مجلة التصميم
مجلة التصميم
الخمور

GuJingGong

الخمور يتم عرض القصص الثقافية التي يرويها الناس على العبوة ، كما يتم رسم أنماط شرب التنين بدقة. التنين محترم في الصين ويرمز إلى السعادة. في الرسم التوضيحي ، يخرج التنين ليشرب. نظرًا لأنه ينجذب إلى النبيذ ، فإنه يحوم حول زجاجة النبيذ ، مضيفًا عناصر تقليدية مثل Xiangyun والقصر والجبل والنهر ، مما يؤكد أسطورة نبيذ Gujing الجزائري. بعد فتح الصندوق ، ستكون هناك طبقة من ورق البطاقات بها رسوم توضيحية لجعل الصندوق له تأثير العرض الكلي بعد الفتح.

المطعم

Thankusir Neverland

المطعم مساحة المشروع بالكامل كبيرة جدًا ، وتكلفة تحويل الكهرباء والمياه والتكييف المركزي مرتفعة ، بالإضافة إلى أجهزة ومعدات المطبخ الأخرى ، لذا فإن الميزانية المتاحة لتزيين المساحات الداخلية محدودة للغاية ، وبالتالي يأخذ المصممون " جمال الطبيعة للمبنى نفسه & quot؛ والذي يقدم مفاجأة كبيرة. تم تعديل السقف عن طريق تركيب مصابيح سماء مختلفة الحجم في الأعلى. خلال النهار ، تشرق الشمس من خلال أضواء السماء ، وتخلق الطبيعة وتأثير الضوء المتناسق.

حلقة

Ohgi

حلقة قدمت ميمايا ديل ، مصممة خاتم Ohgi ، رسالة رمزية بهذا حلقة. جاء إلهامها من الحلبة من المعاني الإيجابية التي يتمتع بها عشاق الطي الياباني ومدى حبهم في الثقافة اليابانية. إنها تستخدم الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا والياقوت الأزرق في المواد ويبرزان هالة فاخرة. علاوة على ذلك ، توضع المروحة القابلة للطي على حلقة بزاوية تضفي جمالًا فريدًا. تصميمها هو وحدة بين الشرق والغرب.

فتاحة الحروف

Memento

فتاحة الحروف كل شيء يبدأ مع الشكر. سلسلة من فتاحات الرسائل التي تعكس المهن: Memento ليست مجرد مجموعة من الأدوات ولكنها أيضًا سلسلة من الأشياء التي تعبر عن امتنان المستخدم ومشاعره. من خلال دلالات المنتج والصور البسيطة للمهن المختلفة ، تمنح التصميمات والطرق الفريدة التي يتم بها استخدام كل قطعة Memento للمستخدم تجارب متنوعة صادقة.

مطعم وبار ياباني

Dongshang

مطعم وبار ياباني Dongshang هو مطعم وبار ياباني يقع في بكين ، ويتكون من الخيزران بأشكال وأحجام مختلفة. كانت رؤية المشروع هي خلق بيئة فريدة لتناول الطعام من خلال دمج الجماليات اليابانية مع عناصر من الثقافة الصينية. تغطي المواد التقليدية ذات الروابط القوية بالفنون والحرف اليدوية في البلدين الجدران والسقوف لخلق أجواء حميمة. ترمز المادة الطبيعية والمستدامة إلى الفلسفة المناهضة للمدن في القصة الكلاسيكية الصينية ، الحكماء السبعة في بستان الخيزران ، والداخلية تثير الشعور بتناول الطعام داخل بستان من الخيزران.

الكرسي بذراعين

Osker

الكرسي بذراعين يدعوك أوسكير على الفور للجلوس والاسترخاء. يتميز هذا الكرسي بذراعين بتصميم منحني وواضح للغاية يوفر خصائص مميزة مثل النجارة الخشبية المتقنة الصنع ومساند الذراعين الجلدية والوسادة. التفاصيل العديدة واستخدام المواد عالية الجودة: الجلد والخشب المصمت يضمنان تصميمًا معاصرًا وخالدًا.