مجلة التصميم
مجلة التصميم
المطعم

Xin Ming Yuen

المطعم المدخل عبارة عن موكب من المواد والهياكل والألوان المتناقضة. منطقة الاستقبال هي مساحة من الراحة الهادئة. تواجه الأنماط الميمونة زخارف مرحة. خلف منطقة شريط ديناميكية ضمن سياق الراحة. تضيف أضواء LED ذات الطابع الصيني التقليدي إحساسًا بالمستقبل. منطقة تناول الطعام تمر عبر الدير المسقوف المزين بدقة. تم تزيينها بصور أسماك الزهرية والكربوهيدرات وشاشات زجاجية ملونة منقوشة وخزائن الأعشاب القديمة Bai Zi ، وهي رحلة بصرية عبر الزمن والآثار الثقافية في الموضة.

مساحة البيع بالتجزئة

Portugal Vineyards

مساحة البيع بالتجزئة يعد متجر Portugal Vineyards النموذجي أول متجر فعلي لشركة النبيذ المتخصصة عبر الإنترنت. المحل يقع بجوار مقر الشركة ويواجه الشارع ويحتل مساحة 90 م 2 ويتكون المحل من مخطط مفتوح خالي من الفواصل. الداخل عبارة عن مساحة بيضاء شديدة العمياء وذات مساحة صغيرة مع دوران دائري - لوحة بيضاء للنبيذ البرتغالي للتألق والعرض. تم نحت الأرفف من الجدران في إشارة إلى شرفات النبيذ في تجربة تجزئة غامرة بزاوية 360 درجة بدون عداد.

الفن

Metamorphosis

الفن الموقع في منطقة كيهين الصناعية في ضواحي طوكيو. الدخان المتصاعد باستمرار من مداخن المصانع الثقيلة قد يصور صورة سلبية مثل التلوث والمادية. ومع ذلك ، فقد ركزت الصور على الجوانب المختلفة للمصانع التي تصور جمالها الوظيفي. خلال النهار ، تخلق الأنابيب والهياكل أنماطًا هندسية مع خطوط وأنسجة ومقياس على المرافق التي تم التجوية مما يخلق جوًا من الكرامة. في الليل ، تتحول المرافق إلى حصن كوني غامض مثل حصن أفلام الخيال العلمي في الثمانينيات.

الاجتماعية والترفيهية

Baoan - Guancheng Family Fit Bar

الاجتماعية والترفيهية تتقاطع الخطوط الأفقية والعمودية مع بعضها البعض لتشكيل شبكة. كل شبكة عبارة عن منصة اتصالات ، وهي أيضًا مصدر مفهوم تصميم شريط الويسكي. من حيث توفير الطاقة وحماية البيئة ، استخدم المصمم مصابيح موفرة للطاقة في جميع أنحاء البار. من أجل الحفاظ على جودة الهواء في البار ، يعتمد التصميم على نوافذ من الشمال إلى الجنوب ، والتي يمكن أن تضمن مرور الهواء الطبيعي.

الهندسة المعمارية متعددة الاستخدامات

Shan Shui Plaza

الهندسة المعمارية متعددة الاستخدامات يقع المشروع في مدينة Xi'an التاريخية ، بين مركز الأعمال ونهر TaoHuaTan ، ولا يهدف المشروع فقط إلى ربط الماضي والحاضر ولكن أيضًا بين الحضري والطبيعة. مستوحى من الحكاية الصينية لربيع الخوخ ، يقدم المشروع حياة الفردوس ومكان العمل من خلال توفير علاقة وثيقة بالطبيعة. في الثقافة الصينية ، تحمل فلسفة المياه الجبلية (شان شوي) معنى أساسيًا للعلاقة بين الإنسان والطبيعة ، وبالتالي من خلال الاستفادة من المناظر الطبيعية المائية للموقع ، يوفر المشروع مساحات تعكس فلسفة شان شوي في المدينة.

قاعة المعرض

City Heart

قاعة المعرض من الهندسة المعمارية للمدينة إلى الفهرس لفهم ووزن توازن التصميم ، يتكثف تعبير المدينة في مساحة ثلاثية الزوايا ، من خلال البناء والتطوير الحضري لتعزيز الشركات ، ومنظور المدينة والناس لتغيير المدينة والخصائص الحضرية والحضرية طي المناخ في مقابل التعبير عن فهم المصمم للمدينة ، شاهد ماضي المدينة أكثر لترى مستقبله.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.