مجلة التصميم
مجلة التصميم
عيادة الأسنان

Clinique ii

عيادة الأسنان Clinique II هي عيادة خاصة لتقويم الأسنان لقادة الرأي والمتميزين الذين يطبقون ويبحثون عن أحدث التقنيات والمواد في تخصصه. تصور المهندسون المعماريون مفهوم الزرع على أساس الاستخدام النموذجي لتقويم الأسنان للأجهزة الطبية عالية الدقة كمبدأ تصميم في جميع أنحاء الفضاء. تندمج أسطح الجدران الداخلية والأثاث بسلاسة في غلاف أبيض مع رش من الكوريان الأصفر حيث يتم زرع أحدث التقنيات الطبية.

المقر الرئيسي الفائق العملاقة X Shenzhen

Megalopolis X

المقر الرئيسي الفائق العملاقة X Shenzhen ستكون Megalopolis X المركز الجديد في قلب منطقة الخليج الكبرى ، بالقرب من الحدود بين هونغ كونغ وشنتشن. تدمج الخطة الرئيسية الهندسة المعمارية مع شبكات المشاة والحدائق والأماكن العامة. يتم التخطيط لشبكات النقل فوق وتحت الأرض من خلال تعظيم الاتصال في المدينة. ستوفر شبكة البنية التحتية المستدامة تحت الأرض أنظمة لتبريد المناطق والمعالجة التلقائية للنفايات بطريقة سلسة. الهدف هو إنشاء إطار عمل لخطة رئيسية إبداعية لكيفية تصميم المدن في المستقبل.

شماعات الفراشة

Butterfly

شماعات الفراشة حصلت علاقة الفراشة على اسمها لتشابهها مع شكل الفراشة الطائرة. إنه أثاث بسيط يمكن تجميعه بطريقة مريحة بسبب تصميم المكونات المنفصلة ، ويمكن للمستخدمين تجميع الشماعات بسرعة بأيديهم. عندما يكون من الضروري التحرك ، فمن الملائم النقل بعد التفكيك. يستغرق التثبيت خطوتين فقط: 1. رص كلا الإطارين معًا لتشكيل علامة X ؛ وجعل الإطارات ذات الشكل الماسي على كل جانب متداخلة. 2. حرك القطعة الخشبية من خلال الإطارات الماسية المتداخلة على كلا الجانبين لتثبيت الإطارات

المركز الثقافي لإعادة التفكير في العصور الوسطى

Medieval Rethink

المركز الثقافي لإعادة التفكير في العصور الوسطى كانت إعادة التفكير في العصور الوسطى استجابة للجنة خاصة لبناء مركز ثقافي لقرية صغيرة غير معلنة في مقاطعة جوانجدونج ، يعود تاريخها إلى 900 عام إلى عهد أسرة سونغ. يتركز المشروع المكون من أربعة طوابق على مساحة 7000 متر مربع حول تشكيل صخري قديم يُعرف باسم حجر دينغ تشي ، وهو رمز لأصل القرية. يعتمد مفهوم تصميم المشروع على عرض تاريخ وثقافة القرية القديمة مع ربط القديم بالحديث. يقف المركز الثقافي بمثابة إعادة تفسير لقرية قديمة وتحول إلى العمارة المعاصرة.

مركز المبيعات

Feiliyundi

مركز المبيعات سيثير عمل التصميم الجيد مشاعر الناس. يقفز المصمم من ذاكرة النمط التقليدي ويضع تجربة جديدة في هيكل الفضاء الرائع والمستقبلي. تم بناء قاعة تجربة غامرة للبيئة من خلال التنسيب الدقيق للمنشآت الفنية ، وحركة واضحة للمساحة والسطح الزخرفي المرصوف بالمواد والألوان. التواجد فيه ليس فقط عودة إلى الطبيعة ، ولكنه أيضًا رحلة مفيدة.

شفاط المطبخ

Black Hole Hood

شفاط المطبخ هذه المجموعة التي تم تصميمها بإلهام من Black Hole و Worm Hole تجعل المنتج جميلًا وشكلًا حديثًا ، وكل ذلك يسبب المشاعر العاطفية وبأسعار معقولة. يجعل اللحظات العاطفية سهلة الاستخدام أثناء الطهي. إنه خفيف وسهل التركيب وسهل التنظيف ومصمم لمطابخ إيلاند الحديثة.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.