مجلة التصميم
مجلة التصميم
السيارات الخارقة

Shayton Equilibrium

السيارات الخارقة يمثل Shayton Equilibrium مذهب المتعة الخالص ، والانحراف على أربع عجلات ، وهو مفهوم مجرد لمعظم الناس ، وتحقيق الأحلام للقلة المحظوظة. إنها تمثل المتعة المطلقة ، تصور جديد للانتقال من نقطة إلى أخرى ، حيث الهدف ليس بنفس أهمية التجربة. تم تعيين Shayton لاكتشاف حدود القدرات المادية ، لاختبار الخصائص الخضراء البديلة الجديدة والمواد التي يمكن أن تعزز الأداء مع الحفاظ على نسب السيارة الخارقة. المرحلة التالية هي العثور على المستثمر / المستثمرين وجعل توازن Shayton حقيقة واقعة.

اسم المشروع : Shayton Equilibrium, اسم المصمم : Andrej Stanta, اسم العميل : Shayton Automotive.

Shayton Equilibrium السيارات الخارقة

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.