مجلة التصميم
مجلة التصميم
البنك الخنزير

DEEPE

البنك الخنزير الغرض عبارة عن حصالة نقالة. يجمع المظهر الفريد المصمم على شكل شخصية بين المجوهرات المرموقة والمكلفة التي تتميز بالحب والطيبة والحضور المستمر لأفراد الأسرة ، وجمع التبرعات هو خصائص وظيفية للغاية. ولكن الميزة الأكثر تميزًا DeePee - كل ذلك بالإضافة إلى الوظائف القياسية التي تلبي تمامًا - هي تلك الصياغة الجديدة والفريدة من نوعها والمتكاملة للسياق "جوهرة" كل منزل حصري.

اسم المشروع : DEEPE, اسم المصمم : Zoltan Madosfalvi, اسم العميل : Lima Home design studio.

DEEPE البنك الخنزير

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.