مجلة التصميم
مجلة التصميم
اليخوت البحرية

WAVE CATAMARAN

اليخوت البحرية التفكير في البحر كعالم في حركة مستمرة ، أخذنا "الموجة" كرمز لها. انطلاقا من هذه الفكرة ، قمنا بتصميم خطوط الهياكل التي يبدو أنها تنكسر نفسها. العنصر الثاني في قاعدة فكرة المشروع هو مفهوم مساحة المعيشة التي أردنا رسمها في نوع من الاستمرارية بين التصميمات الداخلية والخارجية. من خلال النوافذ الزجاجية الكبيرة ، نحصل على عرض 360 درجة تقريبًا ، مما يتيح استمرارية بصرية مع الخارج. ليس فقط ، من خلال الأبواب الزجاجية الكبيرة المفتوحة تظهر الحياة في الداخل في المساحات الخارجية. قوس. Visintin / القوس. فويتيك

اسم المشروع : WAVE CATAMARAN, اسم المصمم : Roberta Visintin, اسم العميل : Dream Yacht Design.

WAVE CATAMARAN اليخوت البحرية

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مقابلة تصميم اليوم

مقابلات مع أشهر المصممين على مستوى العالم.

اقرأ أحدث المقابلات والمحادثات حول التصميم والإبداع والابتكار بين صحفي التصميم والمصممين والفنانين والمعماريين المشهورين عالميًا. شاهد أحدث مشاريع التصميم والتصاميم الحائزة على جوائز من قبل أشهر المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين. اكتشف رؤى جديدة حول الإبداع والابتكار والفنون والتصميم والهندسة المعمارية. تعرف على عمليات التصميم للمصممين العظماء.