مجلة التصميم
مجلة التصميم
الوكالة العقارية

The Float

الوكالة العقارية نقوم بتصميم الهندسة المعمارية والداخلية والمناظر الطبيعية في هذا المشروع. الحالة هي "وكالة عقارات" ، واسم العقار هو [فيلا سكاي] ، لذلك تصور المفهوم مع اسم الحالة كنقطة انطلاق. ويقع المشروع في وسط مدينة شيامن ، الظروف المحيطة بالقاعدة غير مواتية ، هناك شقق قديمة وموقع بناء ، مقابل مدرسة ، لا توجد مناظر طبيعية محاطة. في النهاية ، باستخدام مفهوم [Float] ، اسحب مركز المبيعات إلى ارتفاع 2F ، وأنشئ منظرًا طبيعيًا خاصًا ، وتجمع على مستوى المكدس ، بحيث يحب مركز المبيعات الطفو في الماء ، ويتنقل الزوار عبر مساحة كبيرة من البركة ، وعبر الطابق الأرضي من مكتب المبيعات ، امشِ إلى السلالم الخلفية واصعد إلى صالة المبيعات. البناء عبارة عن هيكل فولاذي وتصميم المبنى والتصميم الداخلي يسعى إلى التكامل والوحدة في التقنية.

اسم المشروع : The Float, اسم المصمم : Kris Lin, اسم العميل : YONG NIAN Real Estate Development Company Limited.

The Float الوكالة العقارية

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

مصمم اليوم

أفضل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين في العالم.

التصميم الجيد يستحق التقدير الكبير. يسعدنا أن نقدم كل يوم مصممين رائعين يبدعون تصميمات أصلية ومبتكرة وهندسة معمارية مذهلة وأزياء أنيقة ورسومات إبداعية. اليوم ، نقدم لك أحد أعظم المصممين في العالم. تحقق من محفظة التصميم الحائزة على جوائز اليوم واحصل على إلهام التصميم اليومي الخاص بك.