مجلة التصميم
مجلة التصميم
طاولة القهوة

1x3

طاولة القهوة 1x3 مستوحاة من الألغاز المتشابكة. كلاهما - قطعة أثاث ودعامة الدماغ. تبقى جميع الأجزاء معًا دون الحاجة إلى أي تركيبات. يتضمن مبدأ التشابك فقط الحركات المنزلقة مما يعطي عملية تجميع سريعة جدًا ويجعل 1x3 مناسبًا للتغيير المتكرر للمكان. لا يعتمد مستوى الصعوبة على البراعة ولكن في الغالب على الرؤية المكانية. يتم توفير التعليمات في حالة احتياج المستخدم للمساعدة. الاسم - 1x3 هو تعبير رياضي يمثل منطق الهيكل الخشبي - نوع عنصر واحد ، ثلاث قطع منه.

اسم المشروع : 1x3, اسم المصمم : Petar Zaharinov, اسم العميل : PRAKTRIK.

1x3 طاولة القهوة

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

تصميم اليوم

تصميم مذهل. تصميم جيد. أفضل تصميم.

التصميمات الجيدة تخلق قيمة للمجتمع. نعرض كل يوم مشروع تصميم خاص يظهر التميز في التصميم. اليوم ، يسعدنا أن نعرض تصميمًا حائزًا على جوائز يُحدث فرقًا إيجابيًا. سنعرض المزيد من التصاميم الرائعة والملهمة يوميًا. تأكد من زيارتنا كل يوم للاستمتاع بمنتجات ومشاريع تصميم جديدة جيدة من أعظم المصممين في جميع أنحاء العالم.