مجلة التصميم
مجلة التصميم
النسيج المطبوع

The Withering Flower

النسيج المطبوع الزهرة الذابلة هي احتفال بقوة صورة الزهرة. الزهرة هي موضوع شائع مكتوب كتجسيد في الأدب الصيني. على عكس شعبية الزهرة المتفتحة ، غالبًا ما ترتبط صور الزهرة المتحللة بالجنكس والمحرمات. تبحث المجموعة في ما يشكل تصور المجتمع لما هو سامي ومذل. تم تصميمها بطول 100 سم إلى 200 سم من فساتين التول ، وطباعة بالشاشة الحريرية على أقمشة شبكية شفافة ، تسمح تقنية النسيج للمطبوعات بالبقاء معتمّة ومطاطة على الشبكة ، مما يخلق مظهرًا للمطبوعات عائمة في الهواء.

حلقة

Arch

حلقة يستلهم المصمم من شكل الهياكل المقوسة وقوس قزح. يتم الجمع بين شكلين - شكل قوس وشكل قطرة ، لإنشاء شكل واحد ثلاثي الأبعاد. من خلال الجمع بين الحد الأدنى من الخطوط والأشكال واستخدام الزخارف البسيطة والشائعة ، تكون النتيجة حلقة بسيطة وأنيقة تمتاز بالجرأة والبهجة من خلال توفير مساحة لتدفق الطاقة والإيقاع. من زوايا مختلفة ، يتغير شكل الحلقة - يتم عرض شكل الإسقاط من الزاوية الأمامية ، ويتم عرض شكل القوس من زاوية جانبية ، ويتم عرض التقاطع من الزاوية العلوية. هذا يوفر التحفيز لمن يرتديها.

حلقة

Touch

حلقة بحركة بسيطة ، تنقل اللمس مشاعر غنية. من خلال حلقة اللمس ، يهدف المصمم إلى نقل هذا الشعور الدافئ والخالي من الشكل بمعدن بارد وصلب. تم ربط منحنيين لتشكيل حلقة تقترح وجود شخصين يمسكان أيديهما. تغير الحلقة مظهرها عندما يتم تدوير موضعها على الإصبع ومشاهدتها من زوايا مختلفة. عند وضع الأجزاء المتصلة بين أصابعك ، تظهر الحلقة إما باللون الأصفر أو الأبيض. عندما يتم وضع الأجزاء المتصلة على الإصبع ، يمكنك الاستمتاع باللونين الأصفر والأبيض معًا.

الحلقة الهيكلية

Spatial

الحلقة الهيكلية يشتمل التصميم على هيكل إطار معدني يتم فيه تثبيت الدروز بطريقة يتم التركيز فيها على كل من الحجر وكذلك هيكل الإطار المعدني. الهيكل مفتوح تمامًا ويتأكد من أن الحجر هو نجم التصميم. الشكل غير المنتظم للكرات المعدنية والدروزية التي تربط الهيكل معًا يجلب القليل من النعومة إلى التصميم. إنها جريئة وحادة ويمكن ارتداؤها.

تصميم الملابس

Sidharth kumar

تصميم الملابس NS GAIA هي علامة أزياء نسائية معاصرة نشأت من نيودلهي وهي غنية بالتصميم الفريد وتقنيات النسيج. تعد العلامة التجارية من كبار المدافعين عن الإنتاج الواعي وجميع الأمور المتعلقة بالدورة وإعادة التدوير. تنعكس أهمية هذا العامل في ركائز التسمية ، "N" و "S" في NS GAIA التي ترمز إلى الطبيعة والاستدامة. نهج NS GAIA هو "الأقل هو الأكثر". تلعب العلامة دورًا نشطًا في حركة الموضة البطيئة من خلال ضمان الحد الأدنى من التأثير البيئي.

أقراط

Van Gogh

أقراط أقراط مستوحاة من شجرة اللوز في بلوسوم رسمها فان جوخ. يتم إنتاج رقة الفروع بواسطة سلاسل دقيقة من نوع كارتييه ، مثل الفروع ، تتأرجح مع الريح. تمثل الظلال المختلفة للأحجار الكريمة المختلفة ، من الأبيض تقريبًا إلى اللون الوردي الأكثر كثافة ، ظلال الزهور. يتم تمثيل مجموعة الزهور المتفتحة بأحجار مختلفة. مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا والماس الوردي والمورجانيت والياقوت الوردي والتورمالين الوردي. تشطيب مصقول ومحكم. خفيف للغاية ومناسب تمامًا. هذا هو وصول الربيع على شكل جوهرة.