مجلة التصميم
مجلة التصميم
جذب سياحي

In love with the wind

جذب سياحي Castle In love with the wind هو عبارة عن سكن يعود تاريخه للقرن الـ20 ويقع ضمن 10 أفدنة من المناظر الطبيعية بالقرب من قرية Ravadinovo ، وهي منطقة في قلب جبل Strandza. قم بزيارة المجموعات ذات الشهرة العالمية والاستمتاع بها ، والهندسة المعمارية المذهلة ، والقصص العائلية الملهمة. استرخ وسط الحدائق المثالية ، واستمتع بالمشي في الغابات والبحيرة واستمتع بروح القصص الخيالية.

جذب سياحي

The Castle

جذب سياحي القلعة هي مشروع خاص بدأ منذ عشرين عاما في عام 1996 من حلم من الطفولة لبناء قلعة خاصة كما في القصص الخيالية. المصمم أيضًا مهندس معماري ومنشئ ومصمم للمناظر الطبيعية. الفكرة الرئيسية للمشروع هي خلق مكان للترفيه العائلي مثل منطقة جذب سياحي.

المنتج التعليمي

Shine and Find

المنتج التعليمي أهم ميزة لهذا المنتج هي سهولة التعلم وتحسين الذاكرة. في Shine and Find ، يتم صنع كل كوكبة بشكل عملي ، ويتم ممارسة هذا التحدي بشكل متكرر. يجعل صورة دائمة في الاعتبار. التعلم بهذه الطريقة ، عملي ودراسة وتكرار ، ليس مملاً ويجعل الذاكرة أكثر متانة ومتعة. إنها عاطفية للغاية وتفاعلية وبسيطة ونقية وبسيطة وحديثة.

الفندق

Yu Zuo

الفندق يقع هذا الفندق داخل أسوار معبد Dai ، أسفل جبل Tai. كان هدف المصممين هو تغيير تصميم الفندق لتزويد الضيوف بإقامة هادئة ومريحة ، وفي نفس الوقت ، السماح للضيوف بتجربة التاريخ الفريد لهذه المدينة وثقافتها. باستخدام مواد بسيطة ودرجات ألوان فاتحة وإضاءة ناعمة وأعمال فنية مختارة بعناية ، تعرض المساحة إحساسًا بالتاريخ والمعاصرة.

جهاز محاكاة مشغل الرافعة الشوكية

Forklift simulator

جهاز محاكاة مشغل الرافعة الشوكية جهاز محاكاة مشغل الرافعة الشوكية من شركة Sheremetyevo-Cargo عبارة عن آلة خاصة مصممة لتدريب سائقي الرافعات الشوكية وفحص المؤهلات. إنه يمثل مقصورة بنظام تحكم ومكان جلوس وشاشة بانورامية قابلة للطي. مادة جسم المحاكاة الرئيسية معدنية ؛ كما توجد عناصر بلاستيكية وحشوات مريحة مصنوعة من رغوة البولي يوريثان المتكاملة.

معرض

City Details

معرض عُقد عرض حلول التصميم لعناصر هاردسكيب City Details في الفترة من 3 أكتوبر إلى 5 أكتوبر 2019 في موسكو. تم تقديم مفاهيم متقدمة لعناصر hardscape والرياضة والملاعب وحلول الإضاءة والأشياء الفنية الحضرية الوظيفية على مساحة 15000 متر مربع. تم استخدام حل مبتكر لتنظيم منطقة المعرض ، حيث بدلاً من صفوف أكشاك العارضين ، تم بناء نموذج مصغر للعمل في المدينة مع جميع المكونات المحددة ، مثل: ساحة المدينة ، والشوارع ، والحديقة العامة.