مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجمع الضيافة

Serenity Suites

مجمع الضيافة تقع أجنحة Serenity في مستوطنة Nikiti ، Sithonia في خالكيذيكي ، اليونان. يتكون المجمع من ثلاث وحدات مع عشرين جناحا وحوض سباحة. ترسم وحدات البناء شكلاً عميقًا للأفق المكاني مع توفير مناظر مثالية نحو البحر. حمام السباحة هو الأساس بين الإقامة والمرافق العامة. يشكل مجمع الضيافة معلما بارزا في المنطقة ، باعتباره قوقعة منفتحة ذات صفات داخلية.

معقم الأشعة فوق البنفسجية

Sun Waves

معقم الأشعة فوق البنفسجية صن ويف هو معقم قادر على القضاء على الجراثيم والعفن والبكتيريا والفيروسات في 8 ثوانٍ فقط. مصمم لكسر الحمل البكتيري الموجود على الأسطح مثل أكواب القهوة أو الصحون. تم اختراع SunWaves مع وضع محنة عام COVID-19 في الاعتبار ، لمساعدتك على الاستمتاع بإيماءة مثل شرب الشاي في المقهى بأمان. يمكن استخدامه في كل من البيئة المهنية والمنزل لأنه بإيماءة بسيطة يتم التعقيم في وقت قصير جدًا من خلال ضوء UV-C الذي يتمتع بعمر طويل وبأقل قدر من الصيانة ، مما يساعد أيضًا على تقليل المواد التي يمكن التخلص منها.

جائزة

Nagrada

جائزة تم تحقيق هذا التصميم للمساهمة في تطبيع الحياة أثناء العزلة الذاتية ، وإنشاء جائزة خاصة للفائزين في البطولات عبر الإنترنت. يمثل تصميم جائزة تحول بيدق إلى ملكة ، كتقدير لتقدم اللاعب في لعبة الشطرنج. تتكون جائزة من شخصيتين مسطحتين ، الملكة والبيدق ، يتم إدخالهما في بعضهما بسبب الفتحات الضيقة التي تشكل كوبًا واحدًا. تصميم جائزة متين بفضل الفولاذ المقاوم للصدأ ومريح للنقل إلى الفائز عن طريق البريد.

الملابس

Linap

الملابس توفر علاقة الملابس الأنيقة هذه حلولاً لبعض أكبر المشاكل - صعوبة إدخال الملابس ذات الياقة الضيقة ، وصعوبة تعليق الملابس الداخلية ، وقوة التحمل. جاء الإلهام للتصميم من مشبك الورق ، وهو مستمر ودائم ، وكان التشكيل النهائي واختيار المواد بسبب حلول هذه المشاكل. والنتيجة هي منتج رائع يسهل الحياة اليومية للمستخدم النهائي وأيضًا ملحق جميل لمتجر بوتيك.

واقي شاشة الألعاب المحمولة

Game Shield

واقي شاشة الألعاب المحمولة Monifilm's Game Shield عبارة عن واقي شاشة زجاجي 9H مصنوع من أجل أجهزة المحمول 5G ERA. تم تحسينه لعرض الشاشة بشكل مكثف وإطالة مع نعومة شاشة فائقة تبلغ خشونة 0.08 ميكرومتر فقط للمستخدم للمسح واللمس بسرعة ودقة مثلى ، مما يجعله مثاليًا للألعاب المحمولة والترفيه. كما أنه يوفر وضوح شاشة نفاذية بنسبة 92.5 في المائة مع Zero Red Sparkling وميزات حماية العين الأخرى مثل Anti Blue Light و Anti-Glare لراحة مشاهدة طويلة الأمد. يمكن صنع Game Shield لكل من هواتف Apple iPhone و Android.

ميداليات العداء

Riga marathon 2020

ميداليات العداء ميدالية الذكرى الثلاثين لدورة ماراثون ريغا الدولية لها شكل رمزي يربط بين الجسرين. تم تصميم الصورة المستمرة بلا حدود التي يمثلها السطح المنحني ثلاثي الأبعاد بخمسة أحجام وفقًا لعدد الأميال المقطوعة للميدالية ، مثل الماراثون الكامل ونصف الماراثون. النهاية من البرونز غير اللامع ، والجزء الخلفي من الميدالية محفور باسم البطولة والمسافة المقطوعة. يتألف الشريط من ألوان مدينة ريغا ، مع تدرجات وأنماط لاتفية تقليدية في الأنماط المعاصرة.