مجلة التصميم
مجلة التصميم
العلامة التجارية

Co-Creation! Camp

العلامة التجارية هذا هو تصميم الشعار والعلامة التجارية لحدث "Co-Creation! Camp" ، الذي يتحدث الناس عن التنشيط المحلي للمستقبل. تواجه اليابان مشاكل اجتماعية غير مسبوقة مثل انخفاض معدل المواليد أو شيخوخة السكان أو هجرة السكان في المنطقة. تم إنشاء "Co-Creation! Camp" لتبادل المعلومات ومساعدة بعضهم البعض بما يتجاوز المشاكل المختلفة للأشخاص المشاركين في صناعة السياحة. ترمز الألوان المختلفة إلى إرادة كل شخص ، وقد أدت إلى العديد من الأفكار وأنتجت أكثر من 100 مشروع.

عبوة الحلوى

5 Principles

عبوة الحلوى المبادئ الخمسة عبارة عن سلسلة من عبوات الحلوى المضحكة وغير العادية مع لمسة. إنها تنبع من ثقافة البوب الحديثة نفسها ، وخاصة ثقافة البوب على الإنترنت وميمات الإنترنت. يتضمن كل تصميم حزمة شخصية بسيطة يمكن التعرف عليها ، يمكن للناس أن يرتبطوا بـ (رجل العضلات ، القط ، العشاق وما إلى ذلك) ، وسلسلة من 5 اقتباسات قصيرة ملهمة أو مضحكة عنه (ومن هنا جاءت التسمية - 5 مبادئ). تحتوي العديد من الاقتباسات أيضًا على بعض المراجع الثقافية الشعبية فيها. إنه بسيط في الإنتاج ولكنه فريد من نوعه من الناحية المرئية ومن السهل توسيعه كسلسلة

شعار

N&E Audio

شعار أثناء عملية إعادة تصميم شعار N&E ، يمثل N و E اسم المؤسسين Nelson و Edison. لذلك ، قامت بدمج شخصيات N & E وشكل الموجة الصوتية لإنشاء شعار جديد. Handcrafted HiFi هو مزود خدمات فريد ومهني في هونغ كونغ. توقعت أن تقدم علامة تجارية احترافية عالية الجودة وأن تخلق علاقة وثيقة بالصناعة. تأمل أن يفهم الناس ما يعنيه شعار عندما ينظرون إليه. قال كلوريس إن التحدي المتمثل في إنشاء شعار هو كيفية تسهيل التعرف على شخصيات N و E دون استخدام رسومات معقدة للغاية.

موقع الويب

Upstox

موقع الويب Upstox سابقًا شركة تابعة لـ RKSV هي منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت. تعد المنتجات المميزة المصممة للمتداولين المحترفين والعاديين واحدة من أقوى USP في Upstox جنبًا إلى جنب مع منصة تعلم التجارة الحرة. تم وضع تصور للإستراتيجية والعلامة التجارية بالكامل خلال مرحلة التصميم في استوديو Lollypop. ساعد المنافسون المتعمقون والمستخدمون وأبحاث السوق في توفير الحلول التي خلقت هوية منفصلة للموقع. تم جعل التصميمات تفاعلية وبديهية باستخدام الرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة والأيقونات المخصصة التي تساعد في كسر رتابة موقع الويب المستند إلى البيانات.

تطبيق الويب

Batchly

تطبيق الويب تتيح منصة Batchly SaaS لعملاء Amazon Web Services (AWS) تقليل تكاليفهم. يعد تصميم تطبيق الويب في المنتج فريدًا وجذابًا لأنه يمكّن المستخدم من أداء وظائف مختلفة من نقطة واحدة دون مغادرة الصفحة ويفكر أيضًا في توفير عرض شامل لجميع البيانات التي تهم المسؤولين. تم التركيز أيضًا على تقديم المنتج من خلال موقعه على الويب وقد تم تصميمه لإيصال USP الخاص به في الثواني الخمس الأولى نفسها. الألوان المستخدمة هنا نابضة بالحياة والأيقونات والرسوم التوضيحية تساعد في جعل موقع الويب تفاعليًا.

تقديم الجائزة

Awards show

تقديم الجائزة تم تصميم هذه المرحلة الاحتفالية بمظهر فريد وتطلبت المرونة في تقديم عرض موسيقي والعديد من عروض الجوائز المختلفة. تم إضاءة القطع الثابتة داخليًا للمساهمة في هذه المرونة وتضمنت عناصر الطيران كجزء من المجموعة التي تم نقلها خلال العرض. كان هذا عرضًا تقديميًا وحفل توزيع الجوائز السنوي لمنظمة غير ربحية.