مجلة التصميم
مجلة التصميم
الجهاز المحمول متعدد الوظائف

Along with

الجهاز المحمول متعدد الوظائف يوفر المشروع تجربة معيشية محمولة للجمهور في الهواء الطلق ، والتي تنقسم بشكل أساسي إلى قسمين: الجسم الرئيسي والوحدات التي يمكن تغييرها ، ويشمل الجسم الرئيسي وظائف الشحن وفرشاة الأسنان والحلاقة ، وتشمل التجهيزات فرشاة أسنان ورأس حلاقة. جاء الإلهام للمنتج من الأشخاص الذين يحبون السفر ولديهم أمتعتهم مزدحمة أو مفقودة ، لذلك أصبحت الحزمة المحمولة والمتعددة الاستخدامات هي المنتج الذي يتم وضعه. يحب الكثير من الناس الآن السفر ، لذلك أصبحت المنتجات المحمولة هي الاختيار ، ويتوافق هذا المنتج مع متطلبات السوق.

سرير القط

Catzz

سرير القط عند تصميم سرير Catzz ، تم استلهام الإلهام من احتياجات القطط والمالكين على حدٍ سواء ، والحاجة إلى توحيد الوظيفة والبساطة والجمال. أثناء مراقبة القطط ، ألهمت ميزاتها الهندسية الفريدة الشكل النظيف والمعروف. تم دمج بعض الأنماط السلوكية المميزة (مثل حركة الأذن) في تجربة مستخدم القط. أيضًا ، مع أخذ المالكين في الاعتبار ، كان الهدف هو إنشاء قطعة أثاث يمكنهم تخصيصها وعرضها بفخر. علاوة على ذلك ، كان من المهم ضمان سهولة الصيانة. كل ذلك يتيحه التصميم الهندسي الأنيق والهيكل المعياري.

الأثاث الفاخر

Pet Home Collection

الأثاث الفاخر Pet Home Collection عبارة عن أثاث للحيوانات الأليفة ، تم تطويره بعد المراقبة اليقظة لسلوك الأصدقاء ذوي الأرجل الأربعة داخل بيئة المنزل. مفهوم التصميم هو بيئة العمل والجمال ، حيث تعني الرفاهية التوازن الذي يجده الحيوان في مساحته الخاصة داخل بيئة المنزل ، ويهدف التصميم إلى ثقافة العيش في صحبة الحيوانات الأليفة. يؤكد الاختيار الدقيق للمواد على أشكال وميزات كل قطعة أثاث. هذه الأشياء ، التي تمتلك استقلالية الجمال والوظيفة ، تلبي غرائز الحيوانات الأليفة والاحتياجات الجمالية لبيئة المنزل.

حاملة الحيوانات الأليفة

Pawspal

حاملة الحيوانات الأليفة سيوفر ناقل Pawspal Pet الطاقة ويساعد صاحب الحيوان الأليف على التوصيل السريع. بالنسبة لمفهوم التصميم ، حامل الحيوانات الأليفة Pawspal المستوحى من مكوك الفضاء الذي يمكنهم اصطحاب حيواناتهم الأليفة الجميلة إلى أي مكان يريدون. وإذا كان لديهم حيوان أليف آخر ، فيمكنهم وضع حيوان آخر في الأعلى والعجلات المجاورة في الجزء السفلي لسحب الناقلات. إلى جانب ذلك ، تم تصميم Pawspal بمروحة تهوية داخلية لتوفير الراحة للحيوانات الأليفة وسهولة شحنها باستخدام USB C.

جهاز تكبير الشفاه الطبيعي

Xtreme Lip-Shaper® System

جهاز تكبير الشفاه الطبيعي نظام Xtreme Lip-Shaper® هو أول جهاز تكبير شفاه تجميلي آمن للاستخدام المنزلي في العالم مثبت سريريًا. تستخدم طريقة "الحجامة" الصينية التي يبلغ عمرها 3500 عام - بمعنى آخر ، الشفط - إلى جانب تقنية تشكيل الشفاه المتقدمة لتحديد الشفاه وتكبيرها على الفور. التصميم يخلق شفة سفلية ذات فصوص مفردة ومزدوجة ، مثل أنجلينا جولي. يمكن للمستخدمين تحسين الشفة العلوية أو السفلية بشكل منفصل. تم تصميم التصميم أيضًا لرفع أقواس قوس كيوبيد ، وملء تجاويف الشفاه لرفع زوايا فم الشيخوخة. مناسب لكلا الجنسين.

مكعبات السكر

Two spoons of sugar

مكعبات السكر إن تناول الشاي أو شرب القهوة ليس فقط للتبريد بمجرد العطش. إنه حفل الانغماس والمشاركة. يمكن أن تكون إضافة السكر إلى قهوتك أو شايك أمرًا سهلاً كما تتذكر الأرقام الرومانية! سواء كنت بحاجة إلى ملعقة واحدة من السكر أو اثنين أو ثلاثة ، ما عليك سوى اختيار واحدة من الأرقام الثلاثة المصنوعة من السكر ووضعها في مشروبك الساخن / البارد. عمل واحد ويتم حل غرضك. لا ملعقة ، لا قياس ، الأمر بهذه البساطة.