مجلة التصميم
مجلة التصميم
صيدلية صرف

The Cutting Edge

صيدلية صرف إن شركة The Cutting Edge عبارة عن صيدلية صرف مرتبطة بمستشفى Daiichi العام المجاور في مدينة Himeji ، اليابان. في هذا النوع من الصيدليات ، لا يتمتع العميل بإمكانية الوصول المباشر إلى المنتجات كما هو الحال في نوع البيع بالتجزئة ؛ بل يحضر صيدلي أدويته في الباحة الخلفية بعد تقديم وصفة طبية. تم تصميم هذا المبنى الجديد لتعزيز صورة المستشفى من خلال تقديم صورة حادة عالية التقنية وفقًا لتقنية طبية متقدمة. ينتج عنه مساحة بيضاء بسيطة ولكنها تعمل بكامل طاقتها.

المتجر الرئيسي

WADA Sports

المتجر الرئيسي للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيسها ، تنتقل WADA Sports إلى المقر الرئيسي والمتجر الرئيسي الذي تم بناؤه حديثًا. يحتوي الجزء الداخلي من المحل على هيكل معدني بيضاوي ضخم يدعم المبنى. أسفل الهيكل الإهليلجي ، يتم محاذاة منتجات المضرب في تركيبات مصممة خصيصًا. يتم ترتيب المضارب في سلسلة ويسهل حملها واحدة تلو الأخرى. أعلاه ، يتم استخدام الشكل الإهليلجي لعرض العديد من المضارب القديمة والحديثة القيمة التي تم جمعها من جميع أنحاء البلاد وتحويل الجزء الداخلي من المتجر إلى متحف للمضرب.

المكتب

The Duplicated Edge

المكتب The Duplicated Edge هو تصميم لمدرسة Toshin Satellite Preparatory في Kawanishi ، اليابان. أرادت المدرسة أماكن استقبال واستشارات ومؤتمرات جديدة في غرفة ضيقة تبلغ مساحتها 110 مترًا مربعًا بسقف منخفض. يقترح هذا التصميم مساحة مفتوحة تتميز باستقبال ثلاثي حاد وعداد معلومات يقسم المساحة إلى كيانات وظيفية. العداد مغطى بصفائح معدنية بيضاء تصاعدية تدريجياً. يتكرر هذا المزيج من خلال المرايا الموجودة في جدار الفناء الخلفي وألواح الألمنيوم العاكسة في السقف لتوسيع المساحة إلى أبعاد أوسع.

صالة عرض

Origami Ark

صالة عرض Origami Ark أو Sun Show Leather Pavilion هي صالة عرض لتصنيع جلود Sansho في Himeji ، اليابان. كان التحدي يتمثل في إنشاء مساحة قادرة على عرض أكثر من 3000 منتج في منطقة مقيدة للغاية ، وجعل العميل يفهم التنوع الهائل للمنتجات أثناء زيارته للمعرض. تستخدم سفينة Origami Ark 83 وحدة صغيرة بحجم 1.5 × 1.5 × 2 متر مكعب مجتمعة معًا بشكل غير منتظم لإنشاء متاهة كبيرة ثلاثية الأبعاد وتوفر للزائر تجربة مماثلة لاستكشاف صالة ألعاب رياضية في الغابة.

مبنى المكاتب

The PolyCuboid

مبنى المكاتب PolyCuboid هو المبنى الرئيسي الجديد لشركة TIA ، وهي شركة تقدم خدمات التأمين. تم تشكيل الطابق الأول وفقًا لحدود الموقع وأنبوب المياه بقطر 700 مم الذي يعبر الموقع تحت الأرض ويحد من مساحة الأساس. يذوب الهيكل المعدني في الكتل المتنوعة للتكوين. الأعمدة والعوارض تتلاشى من بناء الجملة ، مما يعكس انطباعًا عن كائن ، بينما يلغي أيضًا انطباع المبنى. التصميم الحجمي مستوحى من شعار TIA الذي يحول المبنى نفسه إلى رمز يمثل الشركة.

مدرسة

Kawaii : Cute

مدرسة محاطة بالمدارس الثانوية المجاورة للبنات ، تستفيد مدرسة توشين ساتلايت الإعدادية من موقعها الاستراتيجي في شارع تسوق مزدحم لعرض تصميم تعليمي فريد. يراعي التصميم الملاءمة للدراسات الجادة والأجواء المريحة للمتعة ، ويعزز الطبيعة الأنثوية لمستخدميه ويقدم تجسيدًا بديلاً لمفهوم "Kawaii" المجرد الذي تستخدمه فتيات المدارس بشكل كبير. تتخذ غرف المجموعات والفصول في هذه مدرسة شكل منزل ذو سقف جملوني مثمن الأضلاع كما هو موضح في كتاب صور الأطفال.