مجلة التصميم
مجلة التصميم
صالون الشعر

Vibrant

صالون الشعر لالتقاط جوهر الصورة النباتية ، تم إنشاء حديقة السماء في جميع أنحاء الممر ، وترحب على الفور بالضيوف للاستلقاء تحتها ، والانتقال بعيدًا عن الحشد ، والترحيب بهم من المدخل. بإلقاء نظرة خاطفة على الفضاء ، يمتد التصميم الضيق لأعلى مع لمسات ذهبية مفصلة. لا يزال يتم التعبير عن الاستعارات النباتية بشكل حيوي في جميع أنحاء الغرفة ، لتحل محل الضوضاء الصاخبة القادمة من الشوارع ، وهنا تصبح حديقة سرية.

المسكن الخاص

City Point

المسكن الخاص سعى المصمم إلى الإلهام من المناظر الطبيعية الحضرية. وبالتالي ، تم "توسيع" مشهد الفضاء الحضري المحموم ليشمل مساحة المعيشة ، وتميز المشروع بموضوع متروبوليتان. تم تسليط الضوء على الألوان الداكنة بالضوء لخلق تأثيرات بصرية رائعة وأجواء. من خلال تبني الفسيفساء واللوحات والمطبوعات الرقمية مع المباني الشاهقة ، تم جلب انطباع عن مدينة حديثة إلى الداخل. بذل المصمم جهدًا كبيرًا في التخطيط المكاني ، مع التركيز بشكل خاص على الوظائف. وكانت النتيجة منزلًا أنيقًا وفخمًا وواسعًا بما يكفي لخدمة 7 أشخاص.

الأذين

Sberbank Headquarters

الأذين صمم مكتب الهندسة المعمارية السويسري Evolution Design بالشراكة مع استوديو الهندسة المعمارية الروسي T + T architects فناءً فسيحًا متعدد الوظائف في المقر الرئيسي الجديد لشركة سبيربنك في موسكو. يضم الفناء الذي يغمره ضوء النهار مساحات عمل مشتركة متنوعة ومقهى ، مع كون غرفة الاجتماعات المعلقة ذات الشكل الماسي هي النقطة المحورية للفناء الداخلي. تضيف الانعكاسات المرآة والواجهة الداخلية الزجاجية واستخدام النباتات إحساسًا بالرحابة والاستمرارية.

تصميم المكتب

Puls

تصميم المكتب انتقلت الشركة الهندسية الألمانية Puls إلى مقر جديد واغتنمت هذه الفرصة لتصور وتحفيز ثقافة تعاون جديدة داخل الشركة. يقود تصميم المكتب الجديد تغييرًا ثقافيًا ، حيث أبلغت الفرق عن زيادة كبيرة في الاتصال الداخلي ، لا سيما بين أقسام البحث والتطوير والإدارات الأخرى. وشهدت الشركة أيضًا ارتفاعًا في الاجتماعات غير الرسمية التلقائية ، والمعروفة بأنها أحد المؤشرات الرئيسية للنجاح في ابتكار البحث والتطوير.

المبنى السكني

Flexhouse

المبنى السكني Flexhouse هو منزل لأسرة واحدة على بحيرة زيورخ في سويسرا. تم بناء Flexhouse على قطعة أرض مثلثة صعبة ، محصورة بين خط السكة الحديد وطريق الوصول المحلي ، وهي نتيجة للتغلب على العديد من التحديات المعمارية: مسافات الحدود المقيدة وحجم المبنى ، والشكل الثلاثي للأرض ، والقيود المتعلقة باللغات المحلية. المبنى الناتج بجدرانه الزجاجية العريضة والواجهة البيضاء الشبيهة بالشريط خفيف للغاية ومتحرك في المظهر لدرجة أنه يشبه سفينة مستقبلية أبحرت من البحيرة ووجدت نفسها مكانًا طبيعيًا للرسو.

محور العمل المشترك 6280.ch

Novex Coworking

محور العمل المشترك 6280.ch يقع مركز العمل المشترك 6280.ch بين الجبال والبحيرات في وسط سويسرا الخلاب ، وهو استجابة للحاجة المتزايدة إلى مساحات عمل مرنة ويمكن الوصول إليها في المناطق الريفية في سويسرا. إنه يوفر للعاملين المستقلين المحليين والشركات الصغيرة مساحة عمل معاصرة مع تصميمات داخلية مستوحاة من المواقع الريفية وتكريم ماضيها الصناعي مع تبنيها بقوة لطبيعة الحياة العملية في القرن الحادي والعشرين.