مجلة التصميم
مجلة التصميم
متجر

Ilumel

متجر بعد ما يقرب من أربعة عقود من التاريخ ، يعد متجر Ilumel أحد أكبر الشركات وأكثرها شهرة في جمهورية الدومينيكان في سوق الأثاث والإضاءة والديكور. يستجيب التدخل الأخير للحاجة إلى توسيع مناطق المعرض وتحديد مسار أكثر نظافة وأكثر وضوحًا يسمح بتقدير مجموعة متنوعة من المجموعات المتاحة.

تصميم التركيب الفني

Hand down the Tale of the HEIKE

تصميم التركيب الفني تصميم المسرح ثلاثي الأبعاد باستخدام مساحة المسرح بأكملها. نتلمس رقصة يابانية جديدة ، وهذا تصميم لفن المسرح الذي يهدف إلى الشكل المثالي للرقص الياباني المعاصر. على عكس فن المسرح ثنائي الأبعاد للرقص الياباني التقليدي ، فإن التصميم ثلاثي الأبعاد الذي يستفيد من مساحة المسرح بأكملها.

تجديد الفندق

Renovated Fisherman's House

تجديد الفندق يقع فندق SIXX في قرية هوهاي في خليج هايتانغ في سانيا. يقع بحر الصين الجنوبي على بعد 10 أمتار أمام الفندق ، وتشتهر هوهاي بأنها جنة راكب الأمواج في الصين. قام المهندس المعماري بتحويل المبنى الأصلي المكون من ثلاثة طوابق ، والذي يتم تقديمه لعائلة صيادين محليين لسنوات ، إلى فندق منتجع على طراز رياضة ركوب الأمواج ، من خلال تعزيز الهيكل القديم وتجديد المساحة الداخلية.

سكن عطلة نهاية الأسبوع

Cliff House

سكن عطلة نهاية الأسبوع هذه كابينة صيد مطلة على الجبل على ضفة نهر هيفين ("Tenkawa" باللغة اليابانية). مصنوع من الخرسانة المسلحة ، الشكل عبارة عن أنبوب بسيط بطول ستة أمتار. يتم موازنة نهاية الأنبوب على جانب الطريق وتثبيته في عمق الأرض ، بحيث يمتد أفقيًا من الضفة ويتدلى فوق الماء. التصميم بسيط ، والداخلية فسيحة ، وسطح النهر مفتوح على السماء والجبال والنهر. مبني تحت مستوى الطريق ، يمكن رؤية سقف الكابينة فقط من جانب الطريق ، وبالتالي فإن البناء لا يحجب الرؤية.

التصميم الداخلي للمكتبة

Veranda on a Roof

التصميم الداخلي للمكتبة قام Kalpak Shah of Studio Course بإصلاح المستوى العلوي من شقة بنتهاوس في Pune ، غرب الهند ، مما خلق مزيجًا من الغرف الداخلية والخارجية التي تحيط بحديقة على السطح. يهدف الاستوديو المحلي ، الذي يوجد مقره أيضًا في Pune ، إلى تحويل الطابق العلوي غير المستغل من المنزل إلى منطقة مشابهة لشرفة منزل هندي تقليدي.

الفندق

Shang Ju

الفندق بجمال الطبيعة وجمال الإنسانية وتعريف فندق City Resort Hotel يتضح أنه يختلف عن الفنادق المحلية. إلى جانب الثقافة المحلية وعادات المعيشة ، أضف الأناقة والقافية إلى غرف الضيوف ووفر تجارب معيشية مختلفة. العمل المريح والصارم للعطلة ، المليء بالأناقة والحياة النظيفة والناعمة ، اكشف عن الحالة الذهنية التي تخفي العقل ، ودع الضيوف يمشون في هدوء المدينة.