مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجموعة الأثاث

Phan

مجموعة الأثاث مجموعة Phan مستوحاة من حاوية Phan وهي ثقافة حاوية تايلاندية. يستخدم المصمم هيكل حاويات Phan لجعل هيكل الأثاث الذي يجعلها قوية. تصميم الشكل والتفاصيل التي تجعلها حديثة وبسيطة. استخدم المصمم تقنية القطع بالليزر وآلة الألواح المعدنية القابلة للطي مع خشب CNC لعمل تفاصيل معقدة وفريدة من نوعها تختلف عن غيرها. تم الانتهاء من السطح بنظام مطلي بالبودرة لجعل الهيكل يبقى طويلاً وقوياً لكن خفيفاً.

كرسي قابل للطي

Tatamu

كرسي قابل للطي بحلول عام 2050 ، سيعيش ثلثا سكان الأرض في المدن. يتمثل الطموح الرئيسي وراء Tatamu في توفير أثاث مرن للأشخاص الذين تكون مساحتهم محدودة ، بما في ذلك أولئك الذين يتنقلون كثيرًا. الهدف هو إنشاء أثاث بديهي يجمع بين المتانة والشكل الرقيق للغاية. لا يتطلب الأمر سوى حركة التواء واحدة لنشر البراز. في حين أن جميع المفصلات مصنوعة من قماش متين تحافظ على وزنه الخفيف ، فإن الجوانب الخشبية توفر الثبات. بمجرد الضغط عليه ، يصبح المقعد أقوى عندما تتماسك قطعه معًا ، وذلك بفضل آليته الفريدة وهندسته.

كرسي

Haleiwa

كرسي ينسج Haleiwa الروطان المستدام في منحنيات شاملة ويلقي صورة ظلية مميزة. تشيد المواد الطبيعية بالتقاليد الحرفية في الفلبين ، والتي أعيد صنعها في الوقت الحاضر. عند إقرانه أو استخدامه كقطعة بيان ، فإن تعدد استخدامات التصميم يجعل هذا الكرسي يتكيف مع أنماط مختلفة. خلق توازن بين الشكل والوظيفة ، والنعمة والقوة ، والهندسة المعمارية والتصميم ، Haleiwa مريحة كما هي جميلة.

مصباح المهمة

Pluto

مصباح المهمة يحافظ بلوتو على التركيز بشدة على الأناقة. تدور أسطوانةها الهوائية الديناميكية المدمجة بمقبض أنيق مثبت فوق قاعدة ثلاثية القوائم بزاوية ، مما يسهل وضعها بضوء ناعم ومركّز بدقة. كان شكله مستوحى من التلسكوبات ، ولكنه بدلاً من ذلك يسعى إلى التركيز على الأرض بدلاً من النجوم. مصنوعة من طباعة ثلاثية الأبعاد باستخدام المواد البلاستيكية القائمة على الذرة ، وهي فريدة من نوعها ، ليس فقط لاستخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد بطريقة صناعية ، ولكن أيضًا صديقة للبيئة.

مصباح

Mobius

مصباح توفر حلقة Mobius الإلهام لتصميم مصابيح Mobius. قد يحتوي شريط مصباح واحد على سطحين من الظل (على سبيل المثال سطح ذو وجهين) ، الوجه والعكس ، مما يلبي طلب الإضاءة الشامل. يحتوي شكله الخاص والبسيط على جمال رياضي غامض. لذلك ، سيتم جلب المزيد من الجمال الإيقاعي إلى الحياة المنزلية.

زجاجة ماء سيليكون للتمارين الرياضية

Happy Aquarius

زجاجة ماء سيليكون للتمارين الرياضية Happy Aquarius زجاجة مياه آمنة وجيدة الإمساك بها لجميع الأعمار. لها شكل انحناء مبتسم سلس ومظهر جذاب للألوان على الوجهين ، مما يعطي إحساسًا بالشباب والحيوية والعصرية. مصنوع من سيليكون بدرجة طعام قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ ، ويحافظ على نطاق درجة الحرارة من 220 درجة. درجة مئوية إلى -40 درجة. C ، لا يتم ترشيح الملدنات وخالية من BPA. يوفر طلاء السطح الناعم الملمس إحساسًا حريريًا ، ولطيفًا في الإمساك والإمساك. تتيح ميزة الربيع والمرونة والهيكل المجوف للزجاجة أن تعمل كمقبض يدوي وكذلك دمبل خفيف الوزن.