مجلة التصميم
مجلة التصميم
الجيتار متعدد الوظائف

Black Hole

الجيتار متعدد الوظائف الثقب الأسود هو غيتار متعدد الوظائف يعتمد على أنماط موسيقى الروك والمعدن. يمنح شكل الجسم عازفي الجيتار الشعور بالراحة. إنه مزود بشاشة بلورية سائلة على لوحة الفريتس لتوليد تأثيرات بصرية وبرامج تعليمية. يمكن أن تساعد علامات برايل الموجودة خلف رقبة الجيتار الأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر على العزف على الجيتار.

خزانة جانبية

Arca

خزانة جانبية Arca عبارة عن كتلة متراصة محاصرة في شبكة ، صندوق يطفو على غير هدى مع محتوياته. حاوية MDF المطلية بالورنيش ، والمحاطة بشبكة مثالية مصنوعة من خشب البلوط الصلب ، ومجهزة بثلاثة أدراج شفط كاملة يمكن تنظيمها وفقًا للاحتياجات المختلفة. تم تصميم شبكة البلوط الصلبة الصلبة لتلائم الألواح الزجاجية المشكلة بالحرارة ، للحصول على شكل عضوي يحاكي مرآة الماء. تستند الخزانة بأكملها على دعامة شفافة من الميثاكريلات للتأكيد على العائمة المثالية.

الحاوية

Goccia

الحاوية Goccia عبارة عن وعاء يزين المنزل بأشكال ناعمة وأضواء بيضاء دافئة. إنه الموقد المنزلي الحديث ، نقطة التقاء لساعة سعيدة مع الأصدقاء في الحديقة أو طاولة القهوة لقراءة كتاب في غرفة المعيشة. إنها مجموعة من الأواني الخزفية المناسبة لاحتواء بطانية الشتاء الدافئة ، بالإضافة إلى الفاكهة الموسمية أو زجاجة مشروب صيفي طازجة مغمورة بالثلج. تتدلى الحاويات من السقف بحبل ويمكن وضعها بالارتفاع المطلوب. إنها متوفرة بثلاثة أحجام ، أكبرها يمكن استكماله بسطح من خشب البلوط الصلب.

الطاولة

Chiglia

الطاولة Chiglia عبارة عن طاولة منحوتة تذكر أشكالها بأشكال القارب ، ولكنها تمثل أيضًا قلب المشروع بأكمله. تمت دراسة المفهوم بحكم تطوير معياري يبدأ من النموذج الأساسي المقترح هنا. الخطية لحزمة تتوافق مع إمكانية انزلاق الفقرات بحرية على طولها ، مما يضمن استقرار الطاولة ، ويسمح لها بالتطور في الطول. هذه الميزات تجعلها قابلة للتخصيص بسهولة لبيئة الوجهة. سيكون كافيًا زيادة عدد الفقرات وطول الحزمة للحصول على الأبعاد المطلوبة.

الساعة

Reverse

الساعة بينما يمر الوقت ، ظلت الساعات كما هي. العكسي ليس ساعة عادية ، إنه انعكاس ، تصميم بسيط للساعة مع تغييرات طفيفة تجعله فريدًا من نوعه. تدور اليد التي تواجه الداخل داخل الحلقة الخارجية للإشارة إلى الساعة. اليد الصغيرة التي تواجه الخارج تقف وحدها وتدور للإشارة إلى الدقائق. تم إنشاء العكس بإزالة جميع عناصر الساعة باستثناء قاعدتها الأسطوانية ، ومن هناك سيطر الخيال. يهدف تصميم الساعة هذا إلى تذكيرك باحتضان الوقت.

طاولة الطعام

Ska V29

طاولة الطعام طاولة خشب الصنوبر الطبيعية الصلبة عملت مع آلات التحكم العددي وتم الانتهاء منها يدويًا ، والخصوصية هي الشكل الذي يذكّر بموقف الأشجار ، التي هدمتها عاصفة Vaia التي ضربت جبال الدولوميت وتمثلها محاور خشبية صلبة من خشب الصنوبر نفسها. السطح المصقول يدويًا يجعل السطح معتمًا وسلسًا عند اللمس ويعزز عروقه وأشكاله. تمثل القاعدة المصنوعة من الفولاذ المطلي بالمسحوق غابة الصنوبر قبل مرور العاصفة.