مجلة التصميم
مجلة التصميم
صندوق النمو النضري المخصص

Bloom

صندوق النمو النضري المخصص بلوم هو صندوق زراعة نباتي مخصص يعمل كأثاث منزلي أنيق. يوفر ظروف نمو مثالية للعصارة. الهدف الرئيسي للمنتج هو سد الرغبة ورعاية من يعيشون في المناطق الحضرية مع وصول أقل للبيئة الخضراء. تأتي الحياة الحضرية مع العديد من التحديات في الحياة اليومية. هذا يقود الناس إلى تجاهل طبيعتهم. يهدف بلوم إلى أن يكون الجسر بين المستهلكين ورغباتهم الطبيعية. المنتج غير مؤتمت ، يهدف إلى مساعدة المستهلك. سيسمح دعم التطبيق للمستخدمين باتخاذ إجراءات مع نباتاتهم مما سيسمح لهم بالرعاية.

شاي

Grundig Serenity

شاي Serenity هو صانع شاي معاصر يركز على تجربة المستخدم الممتعة. يركز المشروع في الغالب على العناصر الجمالية وتجربة المستخدم حيث أن الهدف الرئيسي يقترح أن يكون المنتج مختلفًا عن المنتجات الحالية. رصيف آلة شاي أصغر من الجسم مما يسمح للمنتج بالاطلاع على الأرض مما يجلب هوية فريدة. كما يدعم الهيكل المنحني قليلاً جنبًا إلى جنب مع الأسطح المقطعة الهوية الفريدة للمنتج.

الثريا

Lory Duck

الثريا تم تصميم Lory Duck كنظام تعليق مُجمَّع من وحدات مصنوعة من النحاس الأصفر والزجاج الإيبوكسي ، كل منها يشبه البطة التي تنزلق بسهولة عبر المياه الباردة. توفر الوحدات أيضًا إمكانية التكوين ؛ بلمسة ، يمكن ضبط كل منها لمواجهة أي اتجاه والتعليق على أي ارتفاع. ولد الشكل الأساسي للمصباح بسرعة نسبية. ومع ذلك ، فقد احتاجت إلى شهور من البحث والتطوير مع عدد لا يحصى من النماذج الأولية لخلق توازن مثالي وأفضل مظهر من جميع الزوايا الممكنة.

شماعات الفراشة

Butterfly

شماعات الفراشة حصلت علاقة الفراشة على اسمها لتشابهها مع شكل الفراشة الطائرة. إنه أثاث بسيط يمكن تجميعه بطريقة مريحة بسبب تصميم المكونات المنفصلة ، ويمكن للمستخدمين تجميع الشماعات بسرعة بأيديهم. عندما يكون من الضروري التحرك ، فمن الملائم النقل بعد التفكيك. يستغرق التثبيت خطوتين فقط: 1. رص كلا الإطارين معًا لتشكيل علامة X ؛ وجعل الإطارات ذات الشكل الماسي على كل جانب متداخلة. 2. حرك القطعة الخشبية من خلال الإطارات الماسية المتداخلة على كلا الجانبين لتثبيت الإطارات

شفاط المطبخ

Black Hole Hood

شفاط المطبخ هذه المجموعة التي تم تصميمها بإلهام من Black Hole و Worm Hole تجعل المنتج جميلًا وشكلًا حديثًا ، وكل ذلك يسبب المشاعر العاطفية وبأسعار معقولة. يجعل اللحظات العاطفية سهلة الاستخدام أثناء الطهي. إنه خفيف وسهل التركيب وسهل التنظيف ومصمم لمطابخ إيلاند الحديثة.

مكبر الصوت

Black Hole

مكبر الصوت تم تصميم Black Hole على أساس التكنولوجيا الذكية الحديثة ، وهي عبارة عن سماعة بلوتوث محمولة. يمكن توصيله بأي هاتف محمول بمنصات مختلفة ، ويوجد منفذ USB للاتصال بوحدة تخزين محمولة خارجية. يمكن استخدام الضوء المضمن كمصباح مكتبي. كما أن المظهر الجذاب لـ Black Hole يجعلها جذابة بحيث يمكن استخدام الأدوات المنزلية في التصميم الداخلي.