مجلة التصميم
مجلة التصميم
الإضاءة

Capsule

الإضاءة يكرر شكل كبسولة المصباح شكل الكبسولات المنتشرة على نطاق واسع في العالم الحديث: الأدوية ، الهياكل المعمارية ، سفن الفضاء ، الترمس ، الأنابيب ، الكبسولات الزمنية التي تنقل الرسائل إلى الأحفاد لعقود عديدة. يمكن أن يكون من نوعين: قياسي وممدود. المصابيح متوفرة بعدة ألوان بدرجات متفاوتة من الشفافية. يضيف ربط الحبال المصنوعة من النايلون تأثيرًا يدويًا للمصباح. كان شكله العالمي هو تحديد بساطة التصنيع والإنتاج الضخم. يعتبر التوفير في عملية إنتاج المصباح هو ميزته الرئيسية.

جناح

ResoNet Sinan Mansions

جناح تم تكليف ResoNet Pavilion من قبل Sinan Mansions في شنغهاي للاحتفال بالعام الصيني الجديد 2017. وهو يتألف من جناح مؤقت بالإضافة إلى مصباح LED تفاعلي "resonet" مثبت في السطح الداخلي. يستخدم تقنيات Low-Fi لتصور ترددات الرنين المتأصلة في البيئة الطبيعية ، من خلال تفاعل الجمهور والعناصر المحيطة التي تم الكشف عنها بواسطة شبكة LED. ينير جناح المجال العام استجابة لمحفزات الاهتزاز. بصرف النظر عن الزوار يمكنهم القدوم لرغبات عيد الربيع ، يمكن استخدامه أيضًا كمرحلة أداء.

الكرسي بذراعين

Lollipop

الكرسي بذراعين كرسي Lollipop عبارة عن مزيج من الأشكال غير العادية والألوان العصرية. يجب أن تبدو صوره الظلية وعناصره الملونة مثل الحلوى ، ولكن في نفس الوقت يجب أن يتناسب الكرسي بذراعين مع التصميمات الداخلية ذات الأنماط المختلفة. شكل تشوبا تشوبس أساس مساند الذراعين والظهر والمقعد مصنوعان على شكل حلوى كلاسيكية. تم تصميم كرسي Lollipop للأشخاص الذين يحبون القرارات الجريئة والأزياء ، لكنهم لا يريدون التخلي عن الوظائف والراحة.

مراقبة جودة الهواء

Midea Sensia AQC

مراقبة جودة الهواء Midea Sensia AQC هي هجين ذكي يدمج التصميم الداخلي للمنزل مع كل من الأناقة والأناقة. إنه يجلب التكنولوجيا والابتكار الإنساني من خلال الميزات ، والتحكم في درجة الحرارة وتنقية جودة الهواء مع الإضاءة والمزهريات إلى ديكور الغرفة. تأتي الرفاهية من خلال تقنية المستشعرات التي يمكنها قراءة البيئة والحفاظ على استقرار درجة الحرارة والرطوبة المحلية ، وفقًا للإعداد السابق ، الذي أعدته شركة MideaApp.

الهواء

Midea Sensia HW

الهواء تعمل Midea Sensia على تعزيز جودة الحياة وطريقة مبتكرة لفضح موضوع الزخرفة. إلى جانب كفاءة تدفق الهواء والصمت ، فإنه يقدم لوحة اللمس المبتكرة التي تتيح الوصول إلى الوظائف وألوان البرق وكثافته. يساعد العلاج بالألوان في عملية مكافحة الإجهاد ، ويتجه نحو المنتجات المبتكرة في كلا الاتجاهين ، والرفاهية والجمال. بالإضافة إلى الجماليات المختلفة ، تدمج أشكاله التصميم الداخلي للمنزل مع كل من الأناقة والأناقة ، مما يثمن المنزل بالضوء غير المباشر.

مكتب

Duoo

مكتب مكتب Duoo هو الرغبة في التعبير عن الشخصية من خلال بساطتها في الأشكال. خطوط أفقية رفيعة وأرجل معدنية بزاوية تخلق صورة مرئية قوية. يسمح لك الرف العلوي بوضع القرطاسية بحيث لا يزعجك أثناء العمل. صينية مخفية على السطح لتوصيل الأجهزة تحافظ على جماليات نظيفة. سطح الطاولة من القشرة الطبيعية يحمل دفء نسيج الخشب الطبيعي. يحافظ مكتب على توازن لا تشوبه شائبة ، بفضل المواد المختارة بشكل متناغم والوظائف والتطبيق العملي جنبًا إلى جنب مع جماليات الأشكال العادية والصارمة.