مجلة التصميم
مجلة التصميم
المصباح

Little Kong

المصباح Little Kong عبارة عن سلسلة من المصابيح المحيطة التي تحتوي على فلسفة شرقية. تولي الجماليات الشرقية اهتمامًا كبيرًا للعلاقة بين الظاهرية والفعلية ، الكاملة والفارغة. إن إخفاء مصابيح LED بمهارة في العمود المعدني لا يضمن فقط إفراغ ونقاء عاكس الضوء بل يميز كونغ أيضًا عن المصابيح الأخرى. اكتشف المصممون الحرفة الممكنة بعد أكثر من 30 مرة من التجارب لتقديم الضوء والملمس المتنوع بشكل مثالي ، مما يتيح تجربة إضاءة مذهلة. تدعم القاعدة الشحن اللاسلكي وتحتوي على منفذ USB. يمكن تشغيله أو إيقاف تشغيله بمجرد التلويح باليدين.

كرسي المطبخ

Coupe

كرسي المطبخ تم تصميم هذا الكرسي لمساعدة الشخص على الحفاظ على وضعية الجلوس المحايدة. من خلال مراقبة السلوك اليومي للأشخاص ، وجد فريق التصميم الحاجة إلى أن يجلس الأشخاص على مقاعد لفترة قصيرة مثل الجلوس في المطبخ لأخذ استراحة سريعة ، مما ألهم الفريق لإنشاء هذا المقعد خصيصًا لاستيعاب مثل هذا السلوك. تم تصميم هذا المقعد بأجزاء وهياكل قليلة ، مما يجعل البراز ميسور التكلفة وفعال من حيث التكلفة لكل من المشترين والبائعين من خلال مراعاة إنتاجية المصنوعات.

حزام الغسيل الداخلي

Brooklyn Laundreel

حزام الغسيل الداخلي هذا حزام غسيل للاستخدام الداخلي. جسم مضغوط أصغر من الغلاف الورقي الياباني يشبه شريط القياس ، ولمسة نهائية ناعمة بدون برغي على السطح. يحتوي الحزام بطول 4 أمتار على 29 فتحة إجمالية ، يمكن لكل ثقب الاحتفاظ بعلاقة معطف بدون مشابك غسيل ، ويعمل على التجفيف السريع. الحزام مصنوع من مادة البولي يوريثين المضاد للبكتيريا والعفن ، مادة آمنة ونظيفة وقوية. الحمولة القصوى 15 كجم. 2 قطعة من الخطاف والجسم الدوار يسمحان باستخدام متعدد الطرق. صغيرة وبسيطة ، ولكنها مفيدة للغاية في الغسيل في الداخل. التشغيل السهل والتثبيت الذكي يناسب أي نوع من الغرف.

الأريكة

Shell

الأريكة ظهرت أريكة شل كمزيج من الخطوط العريضة لأصداف البحر واتجاهات الموضة في تقليد تقنية الهيكل الخارجي والطباعة ثلاثية الأبعاد. كان الهدف هو صنع أريكة بتأثير الوهم البصري. يجب أن يكون الأثاث خفيفًا وجيد التهوية يمكن استخدامه في المنزل وفي الهواء الطلق. لتحقيق تأثير الخفة ، تم استخدام شبكة من حبال النايلون. وبالتالي ، فإن صلابة الذبيحة تتوازن مع نسج ونعومة خطوط الصورة الظلية. يمكن استخدام قاعدة صلبة أسفل أقسام الزاوية للمقعد كطاولات جانبية ومقاعد ووسائد ناعمة تنهي التكوين.

الكرسي بذراعين

Infinity

الكرسي بذراعين ينصب التركيز الرئيسي لتصميم كرسي بذراعين Infinity على وجه التحديد على مسند الظهر. إنه مرجع رمز اللانهاية - رقم ثمانية مقلوب. يبدو الأمر كما لو أنه يغير شكله عند الدوران ، ويضبط ديناميكيات الخطوط ويعيد إنشاء علامة اللانهاية في عدة مستويات. يتم سحب مسند الظهر معًا من خلال عدة أشرطة مرنة تشكل حلقة خارجية ، والتي تعود أيضًا إلى رمزية الدورة اللانهائية للحياة والتوازن. يتم التركيز بشكل إضافي على انزلاقات الأرجل الفريدة التي تثبت وتدعم الأجزاء الجانبية للكرسي بذراعين بشكل آمن مثلما تفعل المشابك.

الإضاءة

Capsule

الإضاءة يكرر شكل كبسولة المصباح شكل الكبسولات المنتشرة على نطاق واسع في العالم الحديث: الأدوية ، الهياكل المعمارية ، سفن الفضاء ، الترمس ، الأنابيب ، الكبسولات الزمنية التي تنقل الرسائل إلى الأحفاد لعقود عديدة. يمكن أن يكون من نوعين: قياسي وممدود. المصابيح متوفرة بعدة ألوان بدرجات متفاوتة من الشفافية. يضيف ربط الحبال المصنوعة من النايلون تأثيرًا يدويًا للمصباح. كان شكله العالمي هو تحديد بساطة التصنيع والإنتاج الضخم. يعتبر التوفير في عملية إنتاج المصباح هو ميزته الرئيسية.